آخر تحديث :الاحد 16 يونيو 2024 - الساعة:16:19:51
مدير عام مديرية زنجبار يسلم موقع لتدشين رصف شوارع بالحجارة بحي الصرح
(زنجبار/الأمناء/خاص:)

تنفيذا لتوجيهات محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبولكر حسين سالم وإشراف نائبه الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة الاخ مهدي الحامد قام مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري صباح اليوم بتسليم موقع لتدشين عملية رصف الشارع الممتد من الزراعة إلى نادي حسان وشارع الثقافة بحي الصرح بتمويل من اليونبس (UNOPS) ضمن المشروع الطارئ للخدمات الحضرية المتكاملة في اليمن وتنفيذ مشروع الاشغال العامة (المرحلة الثانية).

حيث قام مدير عام المديرية الشيخ الداحوري بتسليم الموقع للجهة المنفذة المقاول همام عبدالله قاسم العُمري بحضور الأمين العام للمجلس المحلي زنجبار غسان شيخ وضابط المشاريع بمشروع الاشغال العامة محافظة أبين المهندس رأفت علي عثمان المرقشي


وتهدف عملية تسليم الموقع للجهة المنفذة، تمهيدًا لبدء أعمال الرصف. وخلال التسليم، أكد الداحوري على أهمية هذا المشروع، الذي سيساهم في تحسين مستوى المنظر الجمالي لشوارع الحي، الذي يندرج ضمن المشاريع الخدمية المعتمدة من قبل مشروع الاشغال العامة بمديرية زنجبار..

وقال الداحوري: "إن هذا المشروع يأتي ضمن جهود السلطة المحلية في المحافظة لتطوير البنية التحتية لشوارع عاصمة المحافظة لتسهيل الحركة المرورية لوسائل النقل، ونتطلع إلى إنجاز هذا المشروع في أقرب وقت ممكن. وطالب بالتزام الجهة المنفذة بتنفيذ المشروع وفقًا للمواصفات الفنية والمعايير المطلوبة وفقاً والدراسات.

من : محمد ناصر مبارك



شارك برأيك