آخر تحديث :الاثنين 29 ابريل 2024 - الساعة:21:14:00
الا تخجلون!!
كمال باوزير

الاثنين 00 ابريل 0000 - الساعة:00:00:00

كمال باوزير

قال صلى الله عليه وسلم:

«من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه .. وذلك اضعف الايمان».

تطالعنا القنوات الاعلامية الرسمية هذه الايام على شريطها العاجل باعتداء هنا او هناك على خطوط امداد الطاقة الكهربائية واحيانا الى اسقاط ابراج كهربائية في مناطق او نقاط معروفة مما يؤدي الى خروج محطة مأرب الغازية عن العمل ..

جيد ان تكون هناك جهات تريد اطلاع المواطنين عن اسباب وتبريرات الانقطاعات المتكررة ولكن هذه الاعمال تعتبر تخريبية وتضر بالمواطنين جميعا وليس فئة او مجموعة ..  أليس هذا منكرا ياحكومة .. واحيانا كثيرة نقرأ او نسمع عن اشخاص بعينهم ممن يقومون بالتخريب ويتم ذكرهم  عبر وسائل الاعلام بالاسم والمنطقة الا يكفي هذا الاجهزة الامنية لتلقي القبض عليهم ومنع تكرار مايحدث من تخريب حتى انه يتم التخريب خلال ساعات بعد الاصلاح ام تريد ان يقوم المواطن البسيط الذي لايمتلك ماتمتلكه الدولة من سلطة واجهزة امنية للقبض على الجناة.

اين رجال الافتاء مما يحدث .. اين الاجهزة الامنية التي نراها في النقاط الكثرة والمنتشرة على طول البلاد وعرضها  او في ملاحقة الشباب في الطرقات اليست هذه ضمن اختصاصاتها .. أين رجال الدين أم ان الفتاوى تأتي عندما يكون الأمر لصالح فئة مجموعة معينة وفرض الأمن او هيبة الدولة  على المواطن البسيط فقط. أليس هذا عيباً؟!

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص