آخر تحديث :الخميس 26 سبتمبر 2024 - الساعة:23:45:32
حرب ثلاث سنوات افرزت ثلاث شرعيات
علي الزامكي

الخميس 00 سبتمبر 0000 - الساعة:00:00:00

حلوا مشاكلهم في اطار الثلاث الشرعيات قبل تتقسم و تصبح خمس شرعيات  و من منكم يتذكر منشوري قبل سنتين حول الخمسة اللاعبيين الجدد فختصروا المسافة قبل تتطوروا الى خمس شرعيات يصعب عليكم حلحلتها وسيضعف دوركم في الملعب و اللاعبيين الجدد سوف ينتزعوا البطوله منكم.

شرعية المغتربون في الرياض  وشرعية الارض في الجنوب و شرعية الارض  في الشمال.
لا توجد شرعيه يمنيه على الاطلاق الا بالاعلام اليمني المدعوم خليجياً وما هو موجود على الواقع شرعية خليجيه بلباس دولي و هذه الشرعية الخليجية خلال ثلاث سنوات افرزت ثلاث شرعيات محليه .
شرعية المغتربين و شرعية اهل الارض في الجنوب و شرعية اهل الارض في الشمال كيف سيكون الحل مع تلك الثلاث الشرعيات؟
الحل سهل جداً شرعية المغتربين تنقسم الى شرعيه جنوبية  ممثله بخمسين شخص على راسها الرئيس هادي  و شرعية شمالية ممثله بعشرات الالاف على راسها علي محسن الاحمر  و بدلاً من الضحك على الدقون و الكذب على مغتربي الشرعية بشقيها نوزعهم على شرعية اهل الارض في الجنوب و شرعية اهل الارض في الشمال واغلقنا ملف شرعية المغتربيين و سيتبقى شرعيتين يجلسون على طاولة المفاوضات ويخرجوا بحلول لصالح الشعبيين في الجنوب والشمال.
بدلاً من الموت و الدمار و الخراب وانتشار الامراض اختصروها و كل واحد يعود لبلده  بكرامته قبل تصلكم  الامراض و الخراب والدمار الى المهجر والحليم تكفيه الاشاره.
الشماليون يعودون الى الشمال و الجنوبييون يعودون الى الجنوب و كل واحد يصلح بابوره بطريقته بدلاً من الحرب و الدمار و الخراب . 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص