آخر تحديث :الاربعاء 29 مايو 2024 - الساعة:12:23:28
الخزي والعار عنوان ما يجري .!!
احمد عمر حسين

الاربعاء 00 مايو 0000 - الساعة:00:00:00

الهجوم على دار الرئاسة ومحاصرة الرئيس التوافقي المشير عبدربه منصور هادي .. وكذلك بقية الوزراء وبعض القادة الجنوبيين ...ما يجري بحق تلك الشخصيات للأسف ومن قبل مليشيات تدعمها عكفه الحرس الجمهوري سابقاً للأسف الشديد هو العار والخزي بكل غباوة وفجاجة ونذالة لا يحسدون عليها .!! فهم بهذه الافعال لم يحترموا الانسانية ...ولم يحترموا نبل الخصومة إن كان هناك خصومة ...وهم لم يحترموا الدستور ولا التوافق ولا حتى بعض الاعراف الطيبة للشروع القبلية ...وعلاوة على ذلك فقد خرجوا على مواثيق الحروب ..و الانكى من ذلك تجاهلهم لقيم وروح تعاليم الاسلام الحنيف !!

فماذا أبقيتم لوحوش الغابات ..والله إن وحوش الغابات افضل واكرم منكم ...لم نسمع صرخة قبلية من أية قبيلة كبيرة في شمال الشمال ...على الاقل تفتح فاها وتقول عيب عيب حصار الرئيس وأبناء الجنوب وفي محيط بعيد عن قبائلهم .

أبعد هذا تريدون الناس في كل مناطق اليمن أن تسمع حتى الكلمة منكم ...الثورة التي لا تحترم مكانة المواقع والانسانية وتتلذذ بحصار غير متكافئ في القوة والعدد ...عيب على أحد القادة وهو الجايفي يخرج ببيانات ينادي إلى القوات المسلحة بالتصدي للخيانة ...عيب يا هذا استح من نفسك الرئيس المستقيل تحت حصار غير مبرر لا قانوناً ولا عرفاً ولا اخلاقاً وانت تتحدث عن المؤامرات ...أصح من سباتك واذا عندك نخوة فتحرك لفك الحصار بالقوة ، إذا كنت تمتلك الشجاعة والوطنية ....تذكر أنكم انقلبتم على عقبيكم عشية قال أحد الثوار سندخل غرف نومهم ...ولم تكونوا وحدكم من استاء من كلمة خسرت الثورة منها ولم تستفد ..بل كل الشعب حتى الذي يكره صالح غضب من هذا التصريح ...كلمة في الهواء غضبنا لها جميعاً .. رغم عداوتنا لصالح .. فهذه ضد شيمنا واخلاقنا  ..واليوم القصر الرئاسي حوصر ولايزال ..وقصف وقتل فيه من قتل من حراسة الرئيس ...ولم تتحرك فيكم نخوة الرجال ...أنا هنا لست بصدد الدفاع عن الرئيس المستقيل ولا أدعي شرف ذلك فهناك الملايين ومن هم أفضل مني سيدافعون عنه ...أنا هنا أدافع عن الأخلاق التي طالما تخلق بها اليمنيون حتى في أشد الخصومات والحروب ...هذه هي مربط الفرس بيننا وبينكم ...يا مثلث ..   .فهل لأنه شافعي وجنوبي تتركونه وحيداً وفي محيطكم الجغرافي وبعيدا عن ثقل قوته ..بكل أسف ارجعتمونا إلى العصور الغابرة وماكنا نبغ ذلك ...ورجاءً أيها الجائفي اخجل من نفسك انت ومن معك من الالوية التي تزيد عن العشرين لواءً...اصمت ومن معك صمت القبور ..ولا تتحدث ...وكذلك المجتمع الدولي ...عليه اللعنة مثني وثلاث ورباع وإلى المليار ..أمام سكوته على هذا الذي جرى ولازال يجري بحق أبناء الجنوب وفي مقدمتهم الرئيس المستقيل ..وممن ممن كنا نظن بأنهم اخوة لنا ويسمون انفسهم بالثوار. .اخخخخخخيييه على هكذا ثوار ..واخخخوووة .!!!

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل