آخر تحديث :الجمعة 03 مايو 2024 - الساعة:01:08:19
بدون زعل يا "أنصار الله..
اروى عثمان

الجمعة 00 مايو 0000 - الساعة:00:00:00

ثورتكم - يا "أنصار الله" - ينقصها الإعجاز العلمي للثورات، فالبرغم من أنكم طبقتم في "ثورة صباحة، وأرض المطار" كل تكتيكات حماة الثورة 2011، لكن نسيتم "ثورة الترؤوانات / الأحلام"، مثلاً لم نسمع منكم ترؤوان ثواركم، وثائرتكم ، مثلاً عن الطائرة التي تحولت إلى جرادة ، والدبابة التي تحولت بصيحة إلى عردان أعمى ، والمدفع الذي تحول ببسملة "أم العقعاق" لإلى دُندغة" ، والمصفحة التي تحولت إلى "كتنة" بعد صلاة "حي على الثورة"! "ترؤوان عمتي مسعدة، التي جاءها خالد بن الوليد، يقول لها: لقد ذرينا الدولة والمؤسسات إلى "وزف"، والآن البسس والأدمم طوابير يتقاتلوا على الوزف, وثورتكم منصورة،وعن الجثث التي لم تتحلل، وتحولت روائحها إلى مسك، وعطر جنة النعيم، وروح الروح، وحبشوش!
للأسف؛ ثورتكم خالية من الملائكة، التي تقاتل معكم، ومع أبي علي الحاكم، مثلاً ينقصها طيور من أبابيل، ترميهم بحجارة من سجيل، فأمريكا حتى اللحظة - بالرغم اللعن والموت - لم يتحول أحد منها إلى دُجي، أو بسمي، أو ربحة، أو قنفذي!
حقكم جنود العسل، يبدو أنهم من عسل تايوان، لا معكم ظلال رباني يظل الصرخة العاتية، فملئت الأرض عدلاً؛ بعد أن ملئت جورا!.. فسارعوا؛ فلم يبق معكم سوى "تيه" الترؤوان .. وستنصرووووون!!

 

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل