آخر تحديث :الخميس 23 مايو 2024 - الساعة:04:00:32
العميدان مهدي والعولقي يطلعا وفد وزارة الدفاع على آخر المستجدات العسكرية بجبهات شمال غرب الضالع
(الضالع /الأمناء نت / مهيب الجحافي)

استقبلت قيادة العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي، اليوم السبت، وفد عسكري من وزارة الدفاع، ضمّ اللواء الركن د. صالح محمد حسن، مساعد وزير الدفاع للشؤون اللوجستية، واللواء الركن ناجي عباس ناجي، نائب رئيس هيئة العمليات الحربية، والعميد الركن الخضر صالح المزمبر، مدير دائرة شؤون الافراد والاحتياط العام، والعميد الركن محمد سالم الوحيشي، مدير دائرة الاتصالات العسكرية . 

ورحب رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد، في مستهل كلمته، بالضيوف الحاضرين، مستعرضاً في كلمته آخر المستجدات العسكرية في الجبهة، مثمناً زيارة الوفد العسكري لجبهة الضالع، للوقوف أمام قضايا الجبهة، ونقل هموم المقاتلين لقيادتهم العسكرية بوزارة الدفاع ممثلةً بوزيرها الفريق الركن محسن الداعري. 

كما تطرق قائد محور الضالع العملياتي العميد هادي العولقي، في كلمته، إلى العديد من المواضيع ذات الصلة بالجانب العسكري والعملياتي والتكتيكي وما تشهده الجبهة من معارك ضارية في ظل التصعيد الحوثي الكبير ،  أهمية تطوير الخطط والبرامج العسكرية لتحقيق المزيد من الانتصارات والتصدي للمليشيات الحوثية بكل حزم وقوة. 

من جانبه، أشاد مساعد وزير الدفاع للشؤون اللوجستية اللواء د. صالح محمد حسن، خلال كلمته، لقيادة جبهة الضالع، بصمود وثبات قواتنا الجنوبية، وما تسطره من ملاحم بطولية في وجه المليشيات الحوثية الارهابية ، مثمناً في السياق ذاته، بالدور الكبير التي تبذله قيادة الجبهة ممثلةً بالعميدان مهدي والعولقي، في الحفاظ على صمود وتماسك الجبهة، وإدارة مسرح العمليات القتالية ووضع الخطط والتكتيكيات العسكرية الناجحة . 

وكان وفد الوزارة، قد تفقد، مواقع قواتنا الجنوبية في جبهة مريس والفاخر شمال غرب الضالع، ناقلين لهم في ختام زيارتهم للضالع، تهاني القيادة السياسية والعسكرية، بمناسبة عيد الفطر المبارك، والتأكيد على حرص الوزير الداعري لتحسين مستوى وضعهم وتطوير قدراتهم العسكرية.



شارك برأيك