آخر تحديث :السبت 28 مايو 2022 - الساعة:19:43:30
وزير النقل حُميد يعزي نظيره الاماراتي المزروعي برحيل رئيس دولة الامارات الشيخ خليفة بن زايد
(الأمناء نت /خاص)

بعث معالي وزير النقل اليمني الدكتور عبدالسلام صالح حُميد ، برقية عزاء ومواساة الى معالي وزير البنية التحتيه والطاقة الاماراتي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي ، عزاه فيها برحيل رئيس دولة الامارات العربية المتحدة المغفور له باذن الله تعالى الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رحمة الله عليه .

واعرب الوزير حٌميد في برقية العزاء عن عميق حزنه وصادق مواساته بهذا المصاب الجلل لشعب ودولة الامارات ، مؤكداً بان رحيل الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان يشكل خسارة كبيرة على العالم العربي والاسلامي عامة ودولة الامارات وشعبها خاصة بفقدانهم واحد من خيرة ابناء الوطن الذين عملوا على رفع راياته عالياً وتحقيق اهدافه ومبادئة في اصقاع الارض .

واشاد الوزير حُميد في برقيته كذلك بالمواقف البطولية التي وقفتها دولة الامارات قيادة وشعبا الى جانب اليمن في كافة المراحل والمنعطفات التي كان اخرها ماقدمتها الامارات من شهداء من خيرة ابناءها في حرب تحرير البلد من براثن المليشيات الحوثية .

واختتم الوزير برقية العزاء مبتهلا الى المولى عز وجل بان يتغمد روح فقيد الامة العربية والاسلامية الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان بواسع الرحمه والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته ويلهم كافة اهله وذويه وشعبه الصبر والسلوان و " انا لله وانا اليه راجعون " .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص