آخر تحديث :السبت 28 مايو 2022 - الساعة:20:12:06
قيادة انتقالي شبوة تستقبل الأسير المحرر رامي اليزيدي اليافعي
(شبوة /الأمناء نت / خاص)


إستقبل رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة العميد علي أحمد الجبواني ونائبه الأستاذ عيدروس باعوضه وعدد من قيادات الهيئة التنفيذية في إنتقالي شبوة أمس الثلاثاء الأسير المفرج عنه من زنازين مليشيات الأخوان رامي قيصر اليزيدي اليافعي أحد جنود ألوية العمالقة الجنوبية.

وهنأ العميد الجبواني الأسير رامي اليافعي على سلامته وخروجه من معتقلات الأخوان معبرآ عن سعادته بخروجه والعمل على الإفراج عن من تبقى.

وأكد الجبواني أن هذه الأعمال التعسفية التي حدثت خلال المرحلة السابقة لا تمثل الدولة وإنما تنم عن عمل مليشياوي خارج إطار القانون.

وأشاد الجبواني بالتضحية التي قدمها الأسير المحرر رامي اليزيدي وبصموده وثباته رغم التنكيل والتعذيب الذي تعرض له خلال فترة إعتقاله.

من جانبه قدّم الأسير المحرر رامي قيصر اليزيدي شكره الحار والكبير لقيادة إنتقالي شبوة على هذه الإستقبال الرائع وعلى الجهود التي بذلوها في سبيل الإفراج عنه وعن كآفة المعتقلين.

حضر اللقاء الأستاذ عبدالله المركدة مدير الإدارة السياسية في المحافظة وعضو القيادة المحلية في المحافظة مدير مكتب رئيس القيادة الدكتور سالم المرزقي.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص