آخر تحديث :الثلاثاء 09 يوليو 2024 - الساعة:08:04:29
نوال جواد: الاختبارات الوزارية مهمة مجتمع
(الأمناء /خاص)

أوضحت د. نوال جواد سالم مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن أن مهمة تسيير مرحلة الإختبارات الوزارية في المحافظة والتي تنطلق يوم 30 يونيو الحالي هي مسار مجتمعي على الجميع أن يتحمل فيه المسؤولية ليتحقق الهدف والغاية انطلاقاً من روح شاملة تعتمد ثقافة الأرض والإنسان في مدينة عدن.

وقالت : نستعد بصورة مثالية من خلال اتصال مفتوح مع كل الأطراف ذات العلاقة في المديريات ودشنا محطة لقاءاتنا التي تمنح المهمة ثقة الذهاب بروح قادرة على الارتباط بتفاصيل ما هو موضوع على خارطة المحطات في نطاق الإعداد والتنفيذ قبل الوصول إلى التدشين الحقيقي للاختبارات في المراكز التي سيتم إعدادها بصورة نأمل أن نحقق فيها ما يسد ثغرة الواقع المعاش في المدينة.

وأضافت " نوال جواد: الكل يدرك وعلى اطلاع بالواقع الذي فرضته كثير من الأشياء الدخيلة على المجتمع خصوصا وهناك ظروف قاسية تتعايش معها الأسرة ،لهذا نحتاج إلى ردة فعل بأدوار مجتمعية شاملة تظهر لتكون دور مرافق لكل مهماتنا بالمكتب وفي المديريات ومراكزها الاختبارية من خلال قدرة تقديم الدعم ورفض أي ظاهرة تنسف أخلاق العمل التربوي والتعليمي في هكذا ممرات ومحطات.

وأوضحت : نقترب من النهاية لعام دراسي من خلال الاختبارات الوزارية ، ونثق بأن الجميع يدرك قيمة المحطة خصوصا ونحن نعيش أوضاع صعبة وقاسية في حياة الناس ،حيث بيئة الطالب وأملنا تتكاتف الجهود بثقة الدور المسؤول الذي يرتبط بالمصلحة العامة والطالب ، لنقدم جيل جديد ينهي منعطفا في مشوار حياته بقيمة الأمنيات.



شارك برأيك