آخر تحديث :الاثنين 24 يونيو 2024 - الساعة:16:02:17
الدكتور الجوهي والسيد "مارك" يفتتحان مشروع صالة الحراج بمدينة بروم
(الأمناء /خاص)


إفتتح صباح يوم الأحد المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي بمعية مدير مكتب الغذاء العالمي "WFP" - عدن السيد "مارك"، مشروع صالة الحراج بمدينة بروم، بحضور المدير التنفيذي لإئتلاف الخير المهندس فهمي سالمين بن منصور .

المشروع عبارة عن .. "صالة حراج إضافة إلى بئر ماء مع منظومة الطاقة الشمسية"، بدعم وتمويل من منظمة الغذاء العالمي وتنفيذ من إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالمكلا .

وبهذا الخصوص أعرب المدير العام لمديرية بروم ميفع عن شكره وتقديره للجهات الداعمة والمنفذة، موضحا أهمية هذا المشروع الخدمي المهم الذي يأتي لتعزيز البنية التحتية لصيادي مدينة بروم، مبينا جهود السلطة المحلية في المديرية ودعمها الكامل في تنفيذ هذا المشروع، وما تتطلبة المرحلة القادمة من تدخلات مهمة في جوانب الأصطياد البحري بالمديرية، مؤكدا على إستمرار العمل والارتقاء بالخدمات نحو الأفضل .

حضر الأفتتاح كل من القائم بأعمال أمن المديرية الرائد عارف سعيد المحمدي، ومدير الهيئة العامة للمصائد في لمديرية الأستاذ أحمد سالم بن طشة ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس أكرم سالم باحمران والأمين العام لجمعية صيادي بروم الإنتاجية السمكية الأخ فيصل سالم بامطيبق والمسؤول المالي للجمعية الأخ عارف فرج باحشوان وعدد من إداريي الغذاء العالمي وإئتلاف الخير والشخصيات الاجتماعية والأعيان والصيادين .



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل