آخر تحديث :الاثنين 24 يونيو 2024 - الساعة:14:19:49
الماس والجعيملاني يؤكدان أهمية التزام كافة الجهات بالوزن القانوني لمركبات النقل
(الأمناء نت / خاص:)

عقد في ديوان  المركز الرئيسي لصندوق صيانة الطرق والجسور  إجتماع برئاسة رئيس مجلس ادارة الصندوق  المهندس معين محمد الماس ووكيل محافظة عدن لشؤون النقل خالد الجعميلاني حول وضع الميازين القائمة في  العاصمة عدن.


وبحث الاجتماع بحضور  عبد الباري الحربي مستشار وزير النقل عضو مجلس ادارة الصندوق ، والمهندس محمد حسان مدير عام وحدة المحطات المحورية ،  ومحسن الحتس مستشار الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن ،  الحلول الموجبة لضرورة التزام الجهات المعنية  من الشركات والتجار و غيرهم عند تحميل شاحنات النقل الثقيل في ميناء المعلا  بالحد  المصرح بها ضمن  القانون.


وجرى تبادل وجهات النظر حول عددا من المعالجات المساعدة لضمان إلزام العمل باجراءات خاصة يتم من خلالها تحميل القاطرات في محيط ميناء المعلا.


و أكد الماس والجعيملاني  في معرض الاجتماع مع  ممثل إدارة موانئ خليج عدن على وجوب وضع إجراءات ملزمة وموجبة لتحديد وضبط الوزن المسموح  اثناء  تحميل مركبات النقل الثقيل في ميناء المعلا.


وأبدى الحتس حرص إدارة موانى خليج عدن على الإسهام في كل ما يصب بمصلحة الوطن والمواطنين منها  المحافظة على سلامة شبكة الطرق  عبر التعاون والتنسيق مع صندوق الطرق في تنظيم الحمولات بحسب القانون.



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل