آخر تحديث :الاثنين 13 مايو 2024 - الساعة:12:59:06
هل صحيح ان أمن محافظة لحج يعتقل 25 من أعضاء جمعية الشهداء ؟
فضل العبدلي

الاثنين 00 مايو 0000 - الساعة:00:00:00

 

تفاجأت من ان اشعر من قبل أحد أعضاء الهيئة  العمومية لجمعية الشهداء من انه قد تم اعتقال 25 من أعضاء الجمعية في  دار منصور المدينة الخضراء جلهم أصدقاء واقارب لهم  !؟ 

هذا ما سوف نتابعه لمعرفة الجرم الذي اقترافاه هؤلاء حتى يتم الزج بهم سجن الأمن  منذ الأربعاء الماضي حتى كتابة هذه العجالة!؟ ويقال دون أية تهمة سوى ادعاء كما علمت من شكوى كيدية من المدعو علي عبدالله الضبياني رجل الدين المتشدد ومن بقايا رموز ومتنفذي الإحتلال المدحور والمهزوم من أبطال المقاومة الجنوبية 2015م والذي بسط على أراضي وأملاك في الجنوب وبذات محافظة لحج  بعد غزو الجنوب صيف 94م ومنها جمعية الشهداء التي صرفت بوثائق رسمية لهم عام 92 م وموثقة بالسجل العقاري وكل الجهات المختصة وأخذ من أملاك المنتفعين 110 فدان بقوة المدفع والدبابة وأملاك وانتفاعات لآخرين في كذا مكان والاعداد كبيرة من أبناء المحافظة ومنها الرابط الشرقي!؟؟  ولازل له ( سطوة ) !؟؟ 
الغريب في الأمر بأن هذا المحتال لازل له أذرع واياد جنوبية ( القرش يلعب بحمران العيون ) !!؟ هذا القادم من اعالي جبال العربية اليمنية على ظهر دبابة ومن خولان على وجه التحديد أثناء غزو الجنوب مع مجاميع مسلحة  سطا وبسط على أراضي الدولة وعلى أراضي ومنتفعين جنوبين يبيع بالمليارات ومن ريعها سيدخوننا في أتون  فتنة  وفق المخطط وتوجهه الجديد فتح صراع وفتنة واقتتال بين الجنوبيين لأهداف يعرفها هو جيدا ومن يتبعوه ويقفون الى صفه بحجة انه مستثمر بعد ان كان جمعية خيرية تختص بالأيتام فهذا هو الاحتيال بذأته ؟!  ,, وكما يبدوا بأن هناك من ينساق معه ودفع اصحاب الحق لاتخاذ مسار آخر بعد ان أغلقت أمامهم الحلول من خلال المماطلة والتسويف في تنفيذ توجيهات الجهات المختلفة لاستمرارية عملهم على أرضهم يدفعون بهم باتخاذ حق الدفاع عن حقوقهم وعن انفسهم وفق ما يخطط له ويريده( الوزان ) سلطات محافظة لحج واجهزتها ستتحمل مسؤولية ما تؤوال إليه الأوضاع التي بدأت مظاهرها تبدو واضحة ومنها الاحتقان والتذمر بين المنتفعين الأصليين من اصحاب الأرض ومن بسطاء الناس الذين سيجدون انفسهم مجبرين أمام خيارات صعبةحسب ما افادني احد الأخوة من أعضاء الجمعية العمومية وقال لي : هل لازل نظام صنعاء يحكمنا ؟! الحقيقة لم اجد الإجابة وانما وجهها للأخوة في سلطات محافظة لحج لعلهم يجيبون على هذه الأسئلة ؟  .. عموما اتمنى ان لا  تتحمل ازور ماسوف تؤول إليه الأوضاع  سلطات المحافظ وان تتدخل بحرص ومسؤولية جادة لمعالجة قضايا المواطنين وان تضع نصب أعينها مصالحهم وحقوقهم الذي لايمكن ان تسقط بالتقادم الحق سيظل الذي لا مفر منه .
اللهم فاشهد اللهم اني بلغت.

من صفحة الإعلامي/ فضل العبدلي.. 

.......

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص