آخر تحديث :الاحد 16 يونيو 2024 - الساعة:23:01:39
كربلاء صنعاء (المقدسة) !
عبدالله جاحب

الاحد 00 يونيو 0000 - الساعة:00:00:00

انتفِضوا من أجل عزتكم وكرامتكم وإنسانيتكم وقنديل وطنكم .. تحركوا من أجل عرضكم وأطفالكم وشيخوكم وكهلكم .. ثوروا من أجل مدينتكم وبلدكم قبل ضياع شمالكم .. لا تسلموا أرضكم وتندمون أكثر من ندمكم اليوم ، وتعضون أصابع الحسرة على دينكم وتراب أرضكم .. كسّروا حواجز الخوف والذل والمهانة والخضوع والخنوع وصمت الجبن والعار ..أشعلوا مصابيح الحرية وشموع التحرر وقنديل النصر .. سيذلكم بصمتكم وجبنكم ورعشة خوفكم وبيع قيادتكم وذل وعار قبيلكم .. ليس جمهوريا وليس ثوريا وليس ديمقراطيا .. إنه إمامي رجعي ملكي كهنوتي متخلف جاهل مذهبي شيعي .

انتفِضوا وثوروا واشعلوا الأرض من تحت أقدامهم بأيديكم وسواعدكم وسلاحكم .. فعلتها عدن وشبابها ولم تقبل حيث الأمة وبقايا الحمام الإيراني،  كونوا أشد منهم بأساً وقوةً وصموداً وعزيمةً ونخوةً وحماساً ووطنيةً وبركاناً من الحمم يتفجر في وجه الطفل وحاشيته .

انتفضوا قبل فوات الأوان ، وقبل أن لا يرفع في مساجدكم الأذان ولا تقام التراويح وتسحلون من البيوت وتنتهك أعرضكم في شارع التحرير وميدان القائد وإمام مسجد الصالح الذي أصبح من الآن الحسين ! .

ثوروا على أطفال إيران وقطيع الفئران وقرود الثغور وخفافيش كهوف مران .. لديهم مشروع صفوي إيراني إمامي كهنوتي ملكي يقوده طفل إيران وحاكم مران .. استيقظوا واخرجوا رقابكم من سوط طفل إيران ومراهقات مليشيات عبدالملك وقطيع طهران .

الوقت يمضي والقطيع يتمدد والتاريخ لا يتكرر والفرص تفوت وتعدي وأنتم بين نواح ونباح وزهيق وزعيق وبين تسبيح وتبجيل لمشروع مغامرات ميليشيات مران وقطيع طهران وحاكم ومراهق كهوف وثغور صعدة.. فكربلاء عبدالملك تلوح في الأفق ، والأسود والأخضر يرفرف في أزقة وحواري وميدان وساحات ( صنعاء ) .

انتفضوا لشمالكم وقبل ضياع عاصمتكم وثورا لترابكم وتحرير أنفسكم اليوم قبل غدٍ .. فئران الكهوف والثغور يعدون وسوف يعلنون من أرض صنعاء قيام كربلاء المقدسة !...

انتفضوا وثوروا من عاصمة عروبتكم قبل أن تتحول إلى عاصمة مقدسة أسمها كربلاء صنعاء ( المقدسة) ! ..

 

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص