آخر تحديث :الخميس 11 يوليو 2024 - الساعة:21:14:46
شغلوكم وشغلونا لا سامحهم الله ولا غفر
رفقي قاسم

الخميس 00 يوليو 0000 - الساعة:00:00:00


من انتم ؟؟ انتم الرائعون الذين اتحملتم المسئولية بأيام الزمن الاغبر ايام لا خير فيها ولا خير البشر، فيها بعض الناس ممن يخافون الله ويرحمون العباد اما اكثرهم يبتزون الاخريين بما لديهم من قوة ومال ، ولكن هذا لم يفد قارون ولا هامان ، انتم اذا اللواء عيدروس واللواء وشلال ومعظم قوات الحزم وأبطال المقاومة الافذاذ وأشقائنا في الخليج بالسعودية والإمارات والكثرة من مواطني بقية دول التحالف والخليج حفظكم ربي وستر الذين اختلطت دمائهم الزكية بدمائنا وسالت ينابيع لتنبع مستقبلا لتنمو أنواع الرياحين والياسمين ، اما نحن !! كل من صمد بهذه الديار عدن فؤاد الجنوب ايام احتلال الغجر ولم يهرب منها حينذاك ومن قاتل فيها وجرح ومات وقُتل ، والي يومنا فيها صامدين وساكنين برغم وجود كل انواع قاذورات البشر كانوا حوافيشاً او جنابيشاً ، ولن ننسى دون شك الضالع ناصية الراس والجسد ولم تطئ فيها قدم أي قذر من اخس البقر ولا اخوتنا من كل الجنوب من مهرة حضرموت وسقطرى وشبوة وأبين شرقا الي عمران لحج والصبيحة غربا ومن قمم جبال الحد والعر الي ضفاف شواطئ باب المندب .
 لا زلنا في عدن منهم نعاني ما نعاني بفعل قاذورات وأوسخ البشر ، من الكهرباء والماء والعيشة الضنكا وقلة نوم وكلها من اساليب وأنواع التعذيب المتقن ، عقوبة لصمودنا في وجه الاوغاد الي يومنا هذا ووجودكم على راس مناصب مقاليد الحكم في عدن !! يريدون ان نعود القهقرى لكن بعد كل هذه التضحيات لن يعود الامر كما كان بعد ان ذقنا منهم ما ذقنا وأذاقوهم  فلذات اكبادنا ما أذاقوهم وأخرجوهم بعز الظهر هروبا كجرذان الجحور فرارَ وبعد ان نراهم اليوم كما نرى ،، لا يهمنا قواد ممن حاربونا ولكن يؤسِفنا ان المنفذين معظمهم منا  من جنابيش الجنوب ارخص من تراب نعالنا والله ونعالكم سيداتي وساداتي شرفائنا .     
سنظل معا قيادة عدن ونحن جنبا الي جنب وسنساعد بعضنا ونفضح من وما يجب ان يُفضح ، وعليكم يا مسئولي عدن كي نساعدكم ساعدونا واسمعوا واقرءوا ما نلمح اليه ونكتب وأخاف ان تكونوا كما كان من قبلكم لا حس لهم بهذا ولا خبر ، كي نكون معا كونوا معنا وتأكدوا بان الله والخيرين ايضا معنا وسيعيننا سبحانه عليهم ، وإنني على ثقة بان الله لن يسامح ويغفر لمن يعيثُ في الارض الفساد ، فساعدونا واسمعوا الي ارائنا ليساعدنا الله ويذل فجارنا و فساقنا لا رحمهم وغفر !!     

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص