آخر تحديث :الخميس 11 يوليو 2024 - الساعة:23:21:59
ضعف السياسة الخارجية للحكومة كارثة ؟!
احمد الدماني

الخميس 00 يوليو 0000 - الساعة:00:00:00

 

الى الرئيس هادي والتحالف العربي وزير الخارجية يضع التحالف والشرعية في مأزق اقصد في حالة الدفاع بدلاً من الهجوم وآخر التقارير التي رفعت لمجلس الأمن أثبتت فشل الخارجية اليمنية أن لم يكن هنالك شيء آخر ..

المليشيات الانقلابية استطاعت أن تخلق توازن بين مندوبي الانقلاب في السفارات وأيضاً في البعثات الدبلوماسية الخارجية وكسب تعاطف منظمة العفو الدولية والصليب الأحمر وغيرها لكي تمرر جرائم الحرب التي ارتكبتها المليشيات وفعلاً بدات تنجح في ذلك ..

استطاع الإنقلابيين من استغلال جميع الفرص ورسموا رحلات حقوقية دولية حاملين صور المجاز التي ارتكبتها المليشيات الانقلابية ضد المدنيين في عدن وتعز وبمساعدة من المنظمات الدولية والحقوقية تم تزوير تلك المجازر بتقارير تتهم التحالف العربي في تلك الجرائم ..

يعرف الجميع من هو بان كي مون وكيف يعمل في تمرير التقارير المزورة فقد حدث هذا الشيء كثيراً معه وأبرز تلك التقارير عندما أدان الفصائل  الجهادية في فلسطين واعتبر مجازر غزة استهداف لمن يقلق امن اسرائيل وما حدث في تقريره على اليمن يطابق مجازر غزة ..

لم أفهم أين تكمن المشكلة ... هل التحالف العربي والحكومة على علم بكل مايدور في السياسة الخارجية للانقلابيين ؟! أم أن هناك في صلب الحكومة من حجب رؤية التحالف والرئيس عن ذلك ؟! هل يدركوا أن المليشيات الانقلابية بدأت تتجه إلى الرأي العام العالمي وعبر تزوير تقارير حقوقية وتهرب من الانتهاكات التي ارتكبتها ضد المدنيين ..

مخطئ من يظن ان قناة العربية والجزيرة وغيرها هي من ترصد الانتهاكات وتصنع بذلك معها الرأي العام العالمي ومخطئ من يظن أن القنوات الإخبارية والصحف العالمية هي من تثبت انتهاكات الحوثيين والمخلوع ضد المدنيين المليشيات الانقلابية انطلقت إلى المكان الذي ينبغي ان تكون الدولة والتحالف فيه ..

الأمم المتحدة تمرر جرائم المليشيات الانقلابية بتقارير مزورة ؟!

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص