آخر تحديث :الثلاثاء 07 مايو 2024 - الساعة:21:26:00
إذلال في باب محافظتهم!!
عبدالرحمن نعمان

الثلاثاء 00 مايو 0000 - الساعة:00:00:00

لا أعتقد أنكم لم تشاهدوا تجمع المواطنين أمام مكتب محافظة عدن ولم تشاهدوا عساكر عدة يقفون أمام ذلك التجمع مدججين بأسلحتهم

ومع أنكم _القائم بأعمال الهارب والوكلاء _ترون كل ذلك إلا أن ذرة من ضمير لم تتحرك من أحدكم مستنكرا أو متسائلا السبب الذي يؤدي إلى ذلك المشهد اليومي على الرغم من معرفتي بأن هناك من بين المسؤولين ذا يدين نظيفتين وضمير حي

سأكون (محترما) هذه المرة وأخاطبكم جميعكم دون استثناء وفي مقدمتكم الأخ عبدالكريم شائف موضحا الآتي:

1- المواطن الذي يراجع مكتبكم لم تجلسوا على كراسيكم إلا خدما له ولخدمته أولا وأخيرا وليس لمصالحكم الشخصية

2- الحراسات التي في البوابة لا داعي لها الا لتفتيش المواطن ومنع دخوله إن وجد معه سلاح أو وضْعه لدى مسؤول الحراسة.

3- غير المسلحين من المواطنين يجب إعطاء حراستكم في البوابة أمرا بعدم منعهم من الدخول نهائيا وعدم تناول القات أثناء الدوام .

4- منع المواطن من دخول مكتب المحافظة يعني فيما يعينه إما إنكم غير قادرين على حل مشاكلهم أو غير قادرين على اقناع المراجعين أو عدم قدرتكم على تحمل المسؤولية فتتهربوا من لقائه.

5- من العيب أن يذل المواطن أمام البوابة من قبل عساكر لا تعرف قدر هذا ومكانة هذا مع العلم أنهم يعيدون سبب المنع من قبلكم.

6- من العيب ألا يحتج أحدكم ويقول للقائم بأعمال المحافظ الهارب وجهوا عساكر الحراسة بعدم منع أي مواطن من الدخول بعد التأكد من عدم حمله لأي سلاح.. غير ذلك فأنتم تحملون مسؤولية أي عواقب قد تحدث بين المواطن والعسكر.. ورجاء في حالة وجود اجتماع يشغل الجميع وضْع ورقة في البوابة تفيد بذلك ..هلا تسمعون.. هلا تنفذون.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص