آخر تحديث :الاحد 23 يونيو 2024 - الساعة:14:40:23
رئيس الهيئة الوطنية للإعلام يلتقي الوفد الإعلامي الهولندي
(الأمناء نت / خاص:)

استقبل سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، بمكتبه الوفد الإعلامي الهولندي في إذاعة وتلفزيون  (NOS ) المكون من المراسلة الاعلامية ديسي انا اليزابث والمصور اديمي فإن راين.

وخلال اللقاء رحب العولقي بالوفد الاعلامي الهولندي الزائر الذي يزور العاصمة عدن للمرة الثانية، مؤكدا الترحيب بعمل الوفود والمؤسسات الدولية وبزيارات الوفود الاعلامية الأجنبية لمتابعة تطبيع الأوضاع ونقل الصورة الإيجابية عن الأوضاع في العاصمة عدن والجنوب رغم الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد.

وأشار العولقي إلى أهمية دور وسائل الإعلام الدولية في إبراز الأوضاع السياسية والاقتصادية والميدانية في بلادنا وكشف حجم الانتهاكات والخراب والتدمير التي قامت بها مليشيات الحوثي باعتبارها جماعة إرهابية لا تؤمن بالسلام ومهددة للأمن والاستقرار والمصالح الدولية.

واضاف العولقي بأن اعمال القرصنة الإرهابية للملاحة الدولية التي تقوم بها المليشيات الحوثية أضرت باقتصاد البلاد وبالأمن الغذائي للمواطن من خلال تداعياتها الاقتصادية الكارثية التي فاقمت الأزمة الإنسانية والمعيشية والخدمية التي تمر بها بلادنا.

من جانبه عبر الوفد الإعلامي الهولندي عن عميق الشكر للتسهيلات التي تقوم بها الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبية ومؤكدا على نقل الحقائق وطبيعة الوضع الانساني في عدن والجنوب.



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل