آخر تحديث :الثلاثاء 16 يوليو 2024 - الساعة:05:58:05
في لفتة إنسانية..فريق " مبادرة زيارة سجين " يزور نزلاء سجن أبين المركزي
(أبين/الأمناء/نظير كندح:)

زار فريق من مبادرة " زيارة سجين " نزلاء سجن أبين المركزي بمدينة زنجبار .. 

وكان في إستقبال فريق المبادرة الذي ضم عدد من الناشطين والناشطات الحقوقيين مدير السجن المركزي بأبين النقيب/ أحمد باعزب وقائد حماية السجن مساعد أول/ مالك الضالعي ومسؤول العمليات والملازم أول/ صالح باعزب .. 

حيث جاءت هذه الزيارة كلفتة إنسانية نفذها شباب المبادرة بالتعاون مع مؤسسة " باقادر " التنموية الخيرية وجمعية " شقرة " الساحلية الخيرية تزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك لتلمس أوضاع النزلاء وتقديم يد العون لهم .. 

وقدم الفريق خلال زيارته للنزلاء مستلزمات الإسعافات الأولية وبعض الأدوية الضرورية ومواد صحية .. 

وتحدث أعضاء فريق المبادرة مع السجناء عن قرب واستمعوا  منهم عن أهم  مشكلاتهم ومعاناتهم في ظل إرتفاع درجات الحرارة والإنقطاع المتواصل للتيار الكهربائي وكذلك إزدحام العنابر بالنزلاء ، كما ناقش أعضاء الفريق مع مسؤولي السجن وضع السجن وأوضاع نزلاءه ، حيث أكد مسؤولي السجن بأن جميع النزلاء قضاياهم جنائية ، مؤكدين عدم وجود أي سجناء سياسيين .. 

وفي السياق ذاته التقت عضوة المبادرة أ. أروى باسحيم بنزيلات السجن المركزي في العنبر الخاص بالنساء وتلمست معاناتهم واحتياجاتهم .. 

حضر الزيارة رئيس منظمة حق للدفاع عن الحقوق والحريات أ. فيصل السعيدي ورئيس منتدى خنفر الثقافي أ. وسيم صالح ورئيسة جمعية " شقرة " الساحلية الخيرية أ. أروى باسحيم وممثل مؤسسة " باقادر " التنموية الخيرية أ. عماد محسن


مباشر انجلترا واسبانيا
مشاهده مباراه انجلترا واسبانيا
انجلترا ضد اسبانيا بث مباشر
انجلترا ضد اسبانيا بث مباشر

شارك برأيك