آخر تحديث :الخميس 08 يونيو 2023 - الساعة:17:41:20
انتقالي لحج يرعى إشهار المجلس الطلابي بكلية التربية ردفان
(لحج / الأمناء نت / الإدارة الإعلامية :)

رعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج ممثلة بإدارة الشباب والطلاب صباح اليوم الأحد عملية إشهار المجلس الطلابي بكلية التربية ردفان التي أقيمت تحت إشراف جامعة لحج عقب توقف عمل المجالس الطلابية لأكثر من 13 عام .

 

وشهدت قاعة الاجتماعات بكلية التربية ردفان صباح اليوم عملية الاقتراع في أجواء ديمقراطية بحضور مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي لحج الأستاذ أدهم الغزالي وعميد كلية التربية ردفان الدكتور عادل صالح عبدالحق والدكتور منصور عبدالنبي نائب العميد لشؤون الطلاب والدكتور خضر عسكر رئيس منسقية الانتقالي بكلية التربية .

وقال أدهم الغزالي بأن عملية إشهار المجلس الطلابي بكلية التربية ردفان جاء بعد جهود حثيثة بذلتها إدارة الشباب والطلاب بانتقالي لحج بالتنسيق مع عمادة الكلية وإشراف رئاسة جامعة لحج .

وأكد الغزالي بأن استئناف عمل المجالس الطلابية في كليات جامعة لحج بعد توقف لأكثر من (13) عام يحمل الكثير من الدلالات ويبعث بالعديد من الرسائل ابرزها تجسيد عملي للديمقراطية والعمل على تنمية روح الانتماء للوطن لدى الطلاب والذي يسعى الانتقالي إلى تعزيزه وترسيخه  .

 

وأشار أدهم الغزالي بأن إشهار مجلس طلابي مكون من "7" طلاب من أصل "18" طالبا تم اختيارهم عن طريق الاقتراع السري وبطريقة ديمقراطية منوها بأنه خلال الأيام القادمة سيتم استكمال إشهار المجالس الطلابية في بقية كليات جامعة لحج .


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص