آخر تحديث :الثلاثاء 07 مايو 2024 - الساعة:01:19:13
بمزانية تاشيرية تجاوزت6مليار ريال ونسبة زيادة فاقت 100٪عن العام 2021م.. المحافظ لملس يناقش مع لجنة الموازنة والمناقصات خطة البرنامج الاستثماري المحلي للعام 2022م
(الأمناء نت /خاص)

بميزانية تأشيرية تجاوزت ستة مليار ريال ونسبة زيادة فاقت الـ100 % عن العام 2021م، الأستاذ أحمد حامد محافظ العاصمة عدن يناقش مع لجنة الموازنة والمناقصات  خطة البرنامج الاسثماري المحلي للعام 2022م. 

مشروع البرنامج الاستثماري المحلي للعام الجاري المطروح، سيغطي جزءاً كبيراً من الاحتياجات والمتطلبات ذات الأولولية في إطار الوحدات الإدارية للمديريات من خلال تحسين شبكات المياه والصرف الصحي، وتلبية جزء من متطلبات القطاع الصحي خاصة في المجمعات الصحية.

 كما سيوفر جزءاً من الاحتياجات الضرورية لدعم التعليم والقطاع التربوي، وجزء المتطلبات الإنشائية، خاصة المواقع التي تشكل خطراً على حياة المواطنين، فضلا عن تعزيز مؤسسة كهرباء عدن بالمتطلبات الضرورية لمعالجة الانقطاعات الكهربائية، والأضرار الناشئة عن ارتفاع الأحمال في فترة الصيف.

 وبين هذا وذاك تعد السلطة المحلية بالعاصمة عدن نفسها خلال الفترة القادمة لإطلاق خطة تنموية طموحة إضافية للتدخل في عدد من المشاريع الخدمية والتنموية، وتنشيط وتفعيل عدد من القطاعات في المجالات المختلفة.



شارك برأيك