آخر تحديث :السبت 28 مايو 2022 - الساعة:19:43:30
موقع بلاي جوجل الشرعية
عبدالناصر القطيبي

السبت 18 مايو 2022 - الساعة:21:33:05

نظرًا لكثرة انشغالات مسؤولي الشرعية، حيث وصل الأمر بهم إلى التعب والإرهاق واضطرابات في النوم بسبب هذا الحمل الكبر من المسؤولية، ولهذا فقد توصلوا إلى حل يخفف عنهم التعب والهم وذلك بإصدار تطبيقات تعمل على تسهيل عملهم وتخفيف الحمل الثقيل من على ظهورهم، ومن هذه التطبيقات :

  • تطبيق (اسكت ولا تتكلم):

يستخدم هذا التطبيق بالسكوت عن الأموال التي تذهب من أراضي السلطة الشرعية المحررة إلى سلطة الحوثة في صنعاء وكيفية التعامل معهم وتيسير وتسهيل العمل للحوثة وكم عمولتك من هذه الخدمة.

  • تطبيق (الهروب من الجبهات وتسليمها للحوثة):

يشرح لك هذا التطبيق كيفية الهروب وتسليم المواقع العسكرية والتصرف بطريقة لا يشعر بك أحد وتظهر بمظهر المغلوب على أمره مما يتطلب الدعم الكبير من قبل التحالف الذي سوف تجني منه الكثير من الأموال عن طريق بيع الأسلحة والأطقم لتجار السلاح والمهربين للحوثة.

  • تطبيق (السرقة الناعمة):

هذا التطبيق يشرح لك كيف تنهب المال العام وأموال التحالف والمنظمات الدولية بدون أن يشعر بك أحد وكيفية تحويلها إلى الخارج واستثمارها.

  • تطبيق (مهاجمة التحالف):

يشرح لك هذا التطبيق كيفية مهاجمة التحالف والتوغل في ثغرات وأخطاء التحالف وتكبيرها والتشهير بها في المنظمات الدولية ويشرح لك أيضا هذا التطبيق عملية شراء صحفيين وكتاب وسياسيين يساندون في ترتيب الأوراق المعدة ضد التحالف، وكلما نجحت بذلك تحصل على الدعم المالي والمكافآت بسبب استخدامك التطبيق بالطريقة الصحيحة، وكلما نجحت تحصل على مكافآت أكثر.

  • تطبيق (خلق الفوضى):

يعلمك كيف تعمل على خلق الفوضى والمشاكل والإشاعات وكيف تعمل أزمة كهرباء ورواتب وعرقلة مشاريع وخلق أزمة عمل في البلد وكيف تضعف اقتصاد بلدك وكيف تحمّل الإمارات والانتقالي أزمة البلد مع غض الطرف عن الشرعية وتحمل مسؤوليتها، تطبيق فعال في تعليمك إشاعة القلق والخوف في البلد، وعلى المواطنين والمجتمع الدولي والتحالف بشرط تحميل الإمارات والانتقالي.

  • تطبيق (العائلة أولًا):

يعرفك هذا التطبيق على طرق توظيف أبنائك والمقربين لك في وظائف حساسة ذات مرتب كبير وكيفية توظيف أبناء الغير عندك في المرفق وتوظيف أبنائك عند الطرف الآخر في تبادل للوظائف ولا يلفت الأنظار ويقدم لك شرحا لتوزيع المساعدات المالية من كبار المسؤولين في الدولة على عائلات المسؤولين من سفر وعلاج ومنح ومساعدة في شراء منازل وفلل.

  • تطبيق (العليمي كروم):

هذا التطبيق هام وهو عبارة عن همزة وصل بين كل التطبيقات، حيث يرسل لك آخر أخبار وتطورات التطبيقات الأخرى والتحديث للتطبيقات بحيث تدير مهمتك بشكل سلس وتنفذ أعمالك بشكل أفضل.

  • تطبيق (الأحمر VPN):

هذا التطبيق بالاشتراك يعتبر أساسيا، حيث يعمل على الدعم والحماية والأمان من الرئاسة والحكومة، ويمنع أي فيروسات ضارة تعمل على وقف نشاطك، حيث يرسل تطبيق VPN الأحمر أنظمة تعمل على حمايتك والاستمرار في نشاط كافة التطبيقات الأخرى، وهذه التطبيقات هامة جدا في بقائك في وظيفتك وزيادة دخلك داخل الشرعية.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص