آخر تحديث :الجمعة 13 سبتمبر 2024 - الساعة:00:10:54
آخر الأخبار
أمر دُبرَ بليل
رفقي قاسم

الخميس 00 سبتمبر 0000 - الساعة:00:00:00

مقولة نسمعها وباستمرار وهي للأسف صالحة لكل عصر واوان وأخر شيء كان ما سمعناه عن وثيقة القضية الجنوبية الذي دٌبِرت من وراء الاضواء ووقِع عليها بليل .. وكما قال جبران خليل جبران في كتابه الاجنحة المتكسرة بان كل المساوي تحاك وتدبر بليل ,,وهذا بالضبط ما أُحيك ولا يزال يُحاك على قضيتنا الجنوبية والاحتيال اليومي وبنفس الالية وبنفس الاشخاص وان تغيروا ببعض اللباس,قليل من الحياء يا هؤلاء وليس لنا نحن قد ولفنا واعتدنا على وساخة الازمان ولكن قليل من الحياء لرب الارباب وان تمشذقتم بالعمائم والذقون والجلباب ,, الله يعينكم يا من معاهم بالغرف المغلقة وكل يوم برائي وفيه من الاقوال والأفعال ما تهتد منه الجبال !!

 

عانكم الله د.ياسين ومن على شاكلته على ما تعانوه من حكولة الاشقاء والاخوان !! الان وبعد لحظات وكما قلت يقولون شيء اخر !! يتكلمون بنص الفم وبالنص الاخر لمن يركلهم بالجزمات ,, لا تقولوا لي بان الكلمة قاسية لا انها ليست كذلك وتكون فعلا كما قلتم لمن كان معه رائي يحترمه ويصدق مع الله الكبير المتعال اما ما نراه من احتيال لا يستحقون الا ما قلت ويمكن اكون قصرت كمان!!

 

قالها لكم من قبل ابن الجفري الاستاذ عبد الرحمن 1994م انهم يستخدمون من يطيعوهم كاستخدام الكلينكس وإن نساها في يومٍ ما وتذكرها إلا لما لُذِغ منها ذات في يوم  من الايام وأليوم يقولها ويرددها ابن الناخبي هو الاخر وأخريين من  قبلهم وبعدهم , ومنهم من نعطي لهم اعتبار اما معظمهم صراحة لا يساوون عندنا اي قيمة لمن باع نفسه بأرخص الاثمان ,, وكم انت عظيم ورائع يا دكتور ياسين وان اختلفنا معكم ببعض الرؤى ويمكن بكل الرؤى لكن ما قلته عبرت عن حقيقة الامر وقلت ان الامور لن تسير كما كانت بالاستبداد وفرض الرائي وقلتها صراحة ان الانفصاليين هم من اقاموا الحروب ونهبوا الثروات ولا يزالون.

 

الحمدلله الذي ادركتم ومع غيركم ابن الناخبي ومن قبله ابن علي والشطارة والبامدهف وبنت شمشير والأخرىين , وأما يا من لا نسمع عنهم ولا حتى نعرفهم ممن يتسمٌون بالكروش والشيلمان  و البقية ما هم إلا تكملة الجوقة لتحلى السمرة في القاعة الكبرى!!

 

اليس ما كتبنا عنوان لخاطرتنا ينطبق على ما أُحيك وما حاك ولا يزال يُحاك علينا,, اليس الامور عندنا دائما تدبر بليل وتسرع بالتوقيع ولا حتى بزفة وضربة المرواس ولا قرعة الهاجر؟

 

 انه فعلا امرٌ دُبرَ بليل..والسلام .

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص