آخر تحديث :الخميس 12 سبتمبر 2024 - الساعة:22:11:27
آخر الأخبار
الاخوان (مرسي) لا يصلحون لـ (الكرسي)
عبدالرحمن نعمان

الخميس 00 سبتمبر 0000 - الساعة:00:00:00

شارك (اخوان مرسي) في الحكم بعد صيف حرب 1994م وهم اليوم بعد الربيع العربي يحتلون وزارات ومحافظات بفضل المبادرة الخليجية.

في كل دول الربيع العربي ارتفع صوت (اخوان مرسي) وبرز فيهم الربيع المصري الذي اوصل (الاخوان مرسي) الى الكرسي عبر انتخابات فيها فاز (د.محمد مرسي).

لكنهم في مصر لا يختلفون عن كل (اخوان مرسي)في كل الدول العربية بعد اسقاط الانظمة الفردية حيث انهم (اخوان مرسي) ارادوا ان يحولوا حكم الفرد الواحد وديكتاتورية وتأليهه الى حكم (الحزب) الواحد ولا حزب الا هو.. والعمل تحت راية وامره واوامر المرشد وكأن رئيس الدولة خادم للمرشد ولحزبه وليس خادما للشعب الذي انتخبه مضطرا عندما كان الخيار الافضل امام منافسه احمد شفيق .

اخوان مرسي بصراحة وامانة لا يصلحون حكاما بقدر ما يصلحون معارضة.. وهم في المعارضة لهم شأن وقدرة فهم في هذه الحالة اقدر على الحشد الجماهيري بالحق او بالباطل.. اقدر على اقناع الشارع ضد الحكومات اما ان يكونوا في الحكم فان المعارضة سينالها ارهاب فتاوى (اخوان مرسي) التكفيرية.. وهو ما جعل الشعب المصري يقف الى جانب اللواء السيسي.. وينطبق ذلك على (اخوان مرسي) في اليمن حيث انهم في اليمن يعملون على توظيف من هم في اطار حزبهم ويقدمون كل التسهيلات لكل منتم الى حزبهم اكانت التسهيلات تجارية او استثمارية في الوقت الذي يضع المسؤول المنتمي الى هذا الحزب العراقيل والعقد امام الاخرين.. ها هم بكل بساطة ينفذون كل مطالب (اخوان مرسي) وما صخر الوجيه في وزارة المالية الذي كان له صولاته وجولاته في البرلمان كمعارض ينقلب على ما كان ينتقده عندما كان بدون (كرسي) وزاري.. ها هم (اخوان مرسي) يأخذون مساحة من احدى رياض عدن (روضة الغد) في المعلا تحت ذريعة توسيع مسجد والحقيقة انها مصلى مستحدثة وليس مسجدا لكن جماعة (اخوان مرسي) يعملون لصالح بعضهم على حساب الاخرين.

يا (اخوان مرسي) اتركوا (الكرسي) افضل لان لاشارع سيحتاج لكم عند الحشد والاحتجاجات ويكفيكم انكم قادرون على التواصل مع اصحاب الخير لتوزيع (الحقائب المدرسية) وان كانت ليست سوى (علاقي ادي داس) لا يزيد سعره عن 50 ريالا و(شوالات ارز) و(شوالات سكر) وان كانت مجرد (قطم) وتوزيع (لحمة العيد) للفقراء و(الكباش) تباع الى جيوبكم.. بامانة انتم لا تصلحون للحكم.. لا يمكن ان تكونوا حكاما لانكم ببساطة ستكفرونني ان انتقدت ممارسة حكامكم افهمتم ام نذكر بانكم يا (اخوان مرسي) فرع اليمن لستم مثل (الاخوان مرسي) في مصر، هم كانوا في المعتقلات وانتم لم تغادروا من كل الحكومات التي تم تشكيلها في (الجمهورية العربية اليمنية) قبل 22 مايو 1990م وفي حكومات (الجمهورية اليمنية) بعد التاريخ اعلاه.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص