آخر تحديث :الجمعة 19 ابريل 2024 - الساعة:00:24:00
" إذا لم تستحِ فاصنعْ ما شئت " .. عن الإرياني وزير "التويتر" أتحدث !!
غازي العلوي

الخميس 08 ابريل 2022 - الساعة:15:02:02

رصدت بعدسة جوالي صورًا لوزير الإعلام في حكومة المناصفة معمر الإرياني تؤكد حقيقة ما أثير حول تعلقه بهاتفه الجوال ووسائل التواصل الاجتماعي حد الهوس والجنون دون الاكتراث بالحدث والمحيطين به.

لم يخطئ رواد مواقع التواصل الاجتماعي حين أطلقوا على معمر الإرياني لقب "وزير التويتر" بدلا من وزير الإعلام بعد أن أصبح جل اهتمامه بنشر التغريدات ومتابعة ما ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

خلافا لباقي الضيوف والشخصيات القيادية والمسؤولين، ظهر وزير الإعلام الإرياني أثناء حضوره الاحتفال الذي أقيم يوم الإثنين الماضي في مدينة الغيضة بمحافظة المهرة، بمناسبة إعادة افتتاح مطار الغيضة مهووسا بمشاهدة شاشة هاتفه الجوال بصورة أثارت انتباه كبار الضيوف الذين كانوا على مقربة منه، لعل أبرزهم محافظ المهرة وشخصيات وقيادة البرنامج السعودي وضباط سعوديين.

إعلاميون حضروا الاحتفال قالوا بأنهم لم يتفاجؤوا بانشغال معمر الإرياني طوال الاحتفال بهاتفه الجوال دون الاكتراث بالمحيطين به؛ لكونه معروفًا للجميع بحبه وعشقه للجوال والمكوث لساعات طويلة بمواقع التواصل الاجتماعي، والأدهى - كما قالوا - أنه يدير وزارة الإعلام عبر التويتر والواتس آب!

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص