آخر تحديث :الجمعة 24 مايو 2024 - الساعة:11:45:09
ملتقي الساحل الرياضي.. خطوة في الطريق الصحيح ..!
عبدالله جاحب

الجمعة 23 مايو 2020 - الساعة:15:36:09


نشد على الأيادي البيضاء الممتدة للشباب في مديرية رضوم في محافظة شبوة،  التي تنتشل أعظم وأهم شريحة من الوقوع في مستنقعات وبؤر المرحلة العفنة،  والخروج من دهاليز وعتمة الانفاق المظلمة  . 

ونشيد بكك الخطوات التي تنير دروب طريق الشباب نحو مستقبل أفضل وأجمل بعيدا عن استغلال شريحة الشباب للصراعات وتصفيات الحسابات والانتماءات المشاريع الضيقة  .

ملتقي الساحل الرياضي في مديرية رضوم من الخطوات التي يجب الالتفاف حولها  ،  ومن التجارب التي  لا يجب أن توقف وتقف في حدود وجغرافيا وشباب الساحل الرياضي في مديرية رضوم  ،  ويجب توسع رقعة حضورها تواجدها في جميع مديريات محافظة شبوة  . 

نشيد بجميع الأفعال الهادفة على أرض الواقع الشبابي والرياضي بمافيه خدمة الشباب والرياضيون  في المديرية والمحافظة بصفة عامة دون استنثاء  . 

ملتقي الساحل الرياضي خطوة في الطريق الصحيح وتجربة يجب أن تلقى دعم واسناد من كل شرائح المجتمع الرضومي والسلطات الحكومية  في المديرية  ومركز القرار في عاصمة المحافظة عتق  . 

على روؤس الأعمال الشابة في المديرية والمحافظة الاقتداء بالأستاذ / خالد باعتوان الشخصية الشابة الاجتماعية والرياضية التي كانت اول المهرولين والداعمين لتأسيس ملتقي الساحل الرياضي في مديرية رضوم  ،  فعلى كل روؤس الأعمال والمال الأخذ بيد هذي التجربة ودعمها إلى شواطئ النجاح والتوفيق      . 

ترفع القبعات لكل من كان له الدور الفاعل والبارز في خروج هذا الفكرة وتطبيق التجربة على أرض الواقع  ،  وترسل اكليل الورد والياسمين لكل من سهر واعد وتعب واجتهد بغية ارساء نيات خدمة الشباب والرياضيين دون كلل او ملل او ضجر من الأوضاع المزرية والمرحلة الحرجة  . 

تحية شكر وتقدير إلى قائد سفينة الملتقي الأستاذ / خالد صالح باداس وامينها العام الأستاذ / صلاح علي العظمي  ،  وإلى كل أعضاء ولجان الملتقي من إعلامية وأنشطة ومسابقات وفنية والعلاقات العامة نرفع لكل شخص بإسمه وصفتة وردة وقبلة وتعظيم سلام  . 

لمثل هؤلاء يكون الشكر والتقدير والاحترام  ،  ولهؤلاء يكون الدعم والمساندة والإنصاف ولملتقي الساحل الرياضي ترفع القبعات من أبناء مديرية رضوم شكراً جزيلاً وتقدير عظيم  .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص