آخر تحديث :الجمعة 19 ابريل 2024 - الساعة:23:03:34
بن دغر.. هل عرفتموه ؟؟
احمد جباري (ابو خطاب)

الجمعة 00 ابريل 0000 - الساعة:00:00:00

اذا لم تستح فافعل ماشئت .. تلك قاعدة اخلاقية نعيش تفاصيلها اليوم مع  احمد عبيد بن دغر رئيس وزراء الشرعية الذي  يفعل ما يشاء ويقول مايشاء  دون ذرة حياء تذكر ولسان حاله يقول انه باع الحياء في سوق النخاسة بابخس الاثمان   ..
لن يستطيع احدِ - حتى بن دغر نفسه - تفسيرمايفعله ومايقوله !!
مامعنى ان يقيم عرضا عسكريا في معسكر مغلق يستعرض فيه ضباط من ابناء اليمن لااحد يعلم من اين اوكيف جيئ بهم و يرفع فيه علم اليمن( لمدة ساعة زمن)  ثم يشد رحاله سرا ويعود من حيث اتى هاربا مثل الفار المذعور!! في مناسبة هي تخص الجنوب وحده ..ماجدوى ان يفعل ذلك ؟؟
 ومنذ متي كنا نعلق الاعلام والرايات على صدور الجنود ؟؟
      عن اي يمن اتحادي يتكلم وهو يرى الحقيقة امام عينيه واضحة المعالم والحدود  – اليمن ينقسم الى نصفين شاء ام ابى ويعود لما قبل عام 90م  ارضا وانسانا ؟؟ ومن سيقبل بالاتحاديه هذه ؟؟ سواءا في الجنوب  اوفي الشمال ايضا ؟؟
بن دغررئيس حكومة الشرعية التي يفوح من افعالها  وتصرفاتها رائحة الفساد الاخلاقي والمالي الذي يزكم الانوف و يشهد بذلك حفلات القاهره وماليزيا  حتى اطلق عليها ( حكومة بوس الواوه ) !!
 والفساد المالي الذي يبدا بسرقة المال العام بدءا برواتب الجنود والموظفين مرورا بخصخصة الوضيفة العامة لاهلهم وذويهم و ببيع اصول وممتلكات  الدولة الثابته  في الخارج والداخل وانتهاءا بتسليم اوبيع القطع العسكرية التي قدمها  التحالف  لجيش دولة الشرعية  فيظهر على متنها محمد علي الحوثي  شهارا جهارا في  ميدان السبعين  ولسان حاله  يقول اشتريناها بمالنا من اولائك المرتزقة ..
 رئيس حكومة الشرعية التي تتفنن  في  طرائق خنق الانسان وحرمانه من ابسط الخدمات  وتعذيبه باحترافية لخلق الفوضى في كل مكان ( خوفا  من الانفصال !!)  كمايقول  وزير خارجيتها الاهطل  الذي لا يفقه شيئ عن العمل الدبلوماسي .. مع ان تحرير الجنوب واعلان دولته  يسير بخطى ثابته  رغم انف الجميع ..

احمد عبيد بن دغرالذي يخطوخطى ((ابارغال)الذي ساق  جيش ابرهة الاشرم  ليهدم الكعبة .. وهاهو يحاول ان  يعيد جيش الشمال الى عدن بعد ان اخرجهم رجال عدن وردفان والضالع ويافع  ولحج وابين وشبوه وحضرموت فارين هاربين يجرون اذيال الهزيمة ..وكما للكعبة رب يحميها فللجنوب رب يحميه وشعب يدافع عن عزته وكرامته  من تامر وحقد بن دغر وامثاله ,,
 
احمد عبيد بن دغر الذي يعمل ليلا نهارا اليوم  بكل مااتاه الله من قوة لانجاز مهمة العمل الميداني الموكل اليه ومعه حسين عرب والجوقة المعروفة  وهو اذكاء الصراع المناطقي في الجنوب والقضاء على النسيج الاجتماعي الجنوبي ليسهل له ولاعداء الجنوب القضاء عليه وعلى  قضيته وعلى ومجلسه الانتقالي ..
احمد عبيد بن دغر الذي يسبح ليلا ونهارا بكلامه عن الاقاليم السته والدولة الاتحادية مع انه عاجز عن تفجير بالونة في سماء صنعاء اوتعيين ناضر مدرسة في شمال اليمن ناهيك عن تقسيمها لاقاليم كما يدعي و يريد  
كيف نعدد  مناقب هذا الرجل القديمة والحديثة وماذا نقول في رجل فقد حيائه تماما وهويلوك الكلمات في فمه عن بطولات  اهل البيضاء واهل البيضاء الذين يدافعون عن ابين – نعم يقول هكذا- واهل تعز(الذين يحمون عدن)وهويعلم تماما ان شارعين هي ماتحررت في تعز.. وان عدن يحميها ابناءها وابناء الجنوب من تامره هو وامثاله .. اما مارب فلولاجيشه  الرابض في تبة المصارية منذ سنوات ثلاث  ماكان لحضرموت وجود يذكر!!  اي والله يقول هكذا  ويكذب ورب العزة دون حياء... يقولها امام ابناء حضرموت  الذي يهتفون في وجه موكبه ( سارق سارق ))
 
بن دغر هذا لايرى اعلام ورايات الجنوب ترفرف في كل مكان في عدن عاصمة الجنوب او لعلها لم تعجبه فياتي بالعلم اليمني وبجنود من اليمن  ليرفع تلك الرايه الدخيلة علينا ويستعرض الجنود والضباط الذين جاؤوا خلسه ليستعرضهم  بن دغر خلسه ايضا  ثم يمضي هاربا..
 هذا هو بن دغررئيس وزراء دولة الشرعية ان لم تكونوا تعرفوه !!  وبن دغر وامثاله - بكل تاكيد- لن يطول بهم البقاء في القمة ولن يطول ليلهم وعبثهم الذي يعبثون فيه بالوطن والانسان  لسبب واحد وهو:- ان العبث والغرور والتامر زائل لا محالة وان البقاء الدائم للحق والخير والصواب شاء من شاء وابى من ابى..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص