آخر تحديث :الاحد 28 ابريل 2024 - الساعة:02:14:06
"جامعتي" خلية نحل
عماد ياسر فخر الدين

الاحد 00 ابريل 0000 - الساعة:00:00:00

مبدعون بفرشاة الرسم رسموا بأناملهم المتواضعة أجمل و أروع اللوحات في إحدى حيطان "كليتي" كلية الآداب بجامعة عدن مسطرين فيها أرقى صور الإبداع وآخرون في مكان آخر رأيتهم يتحركون في حيوية ونشاط متحمسين وبإرادة فولاذية صلبة لا تلين يعملون بروح الفريق الواحد كخلية نحل واحدة يستعدون لعرض فيلما وثائقيآ من صنع أيديهم ويعد الأول من نوعه على مستوى الجامعات اليمنية

وترى شباب آخرون وفي زاوية أخرى يتمرنون وهم يفعمون بمشاعر السعادة والفرح .. طاقات شبابية تتفجر ابداعآ وتالقآ في الأنشطة الرياضية ولا يغيب عن ذهني مدى الإبداع في الاختراعات و الابتكارات والمعروضات التي عرضها طلاب "جامعتي" .

هكذا بات الحال في "جامعة عدن منذ ان أعلن الدكتور / الخضر لصور رئيس جامعة عدن موسم بدء فعاليات وأنشطة أسبوع الطالب الجامعي التقليد التاريخي للجامعة منذ تأسيسها ,انطلق الطلاب كنحلات أشعل الموسم مواهبها لتنطلق في أفق الإبداع راسمة صورآ رائعة غابته لسنوات طوال عن جامعة أخرى عٍرفت بالريادية على مستوى الداخل والخارج .

أدركت حينها ان الجامعة بقيادة الدكتور الخضر تسير نحو الأمام بخطوات ثابتة لنقل المجتمع من الصراعات إلى بر الأمان والازدهار ونبذ العنف وتسخير طاقات ومواهب الشباب وتوجيههم توجيه سليم يزخر بهم الوطن .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص