آخر تحديث :الجمعة 12 يوليو 2024 - الساعة:11:02:11
الكهرباء والانقطاعات المتعمدة..
د. حسين العاقل

الجمعة 00 يوليو 0000 - الساعة:00:00:00


لقد بات من المؤكد أن الانقطاعات المتواصلة للتيار الكهربائي هي عمل إجرامي متعمد ومع سبق الإصرار والترصد.. نعم ليس هناك ما يبرر هذه الممارسات العدوانية والانتقامية لمؤسسة الكهرباء، لقد قبل الناس خلال الفترة السابقة عدالة الظلم والاستفزاز ساعتين مقابل ساعتين، لكنها لم تروق للقائمين على محطات توليد الطاقة الكهربائية بقدرة الناس على الصبر والتحمل، فتمادوا في عدوانيتهم ليعذبوا المواطنين طوال اليوم ليل نهار ومن لهم حظ الشفقة فيمكن أن يحصلوا على ساعة ونصف في أحسن الأحوال..
والملفت للتعجب.. أن الخبرة يمكن منزعجين من وصول مكرمة الكرماء في مارات الخير والعطاء بوصول 50 ميجاوات التي هي من متابعات وجهود محافظ العاصمة عدن، فقد حرمنا في مناطق صبر والفيوش واللحوم وبئر ناصر من سعادة خبر وصول المولدات وذلك بسبب انزعاج الفاسدين في إدارة مؤسسة الكهرباء من افساد مبرراتهم التي تمكنوا بها من الكذب والتضليل لكي يبيعوا المحروقات الخاصة بالكهرباء.. كما يتناقله عامة الناس..
أمس واليوم طال العذاب ولا نعلم ما آخر مزاعم الكذب القاتل..
لذلك نقول للمجرمين والفاسدين في مؤسسة الكهرباء عليكم أن تتأكدوا بان المواطنين إذا أضطروا بالخروج إلى الشوارع العامة للتعبير عن الظلم والاستبداد الذي يلحق بحياتهم ومعيشتهم فلن يكون كما تتوقعوا ضد السلطة المحلية في العاصمة عدن، وإنما سيهبوا لانتزاعكم من بيوتكم لمحاسبتكم ..
فهل ستدركوا ذلك قبل فوات الآوان ... نتمنى أن تنتهي اللعبة .. والله المستعان

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص