آخر تحديث :الجمعة 13 سبتمبر 2024 - الساعة:02:05:42
آخر الأخبار
صالح انهزم جنوبا ويتبجل شمالا
عدنان الأعجم

الجمعة 00 سبتمبر 0000 - الساعة:00:00:00

لايزال الرئيس المخلوع صالح يتحكم بزمام الأمور في الشمال ويقوم بتوزيع الاموال المنهوبة دون ان يلاقي نداءً حقيقياً من مناوئيه - بينما خرجت قوات النخبة التي تتبعه بهزيمة مذلة من الجنوب على ايادي المقاومة الجنوبية وبمساعدة من دول التحالف وخاصتا من القوات الإماراتية .
ولم يتمكن صالح بعد هزيمته في الجنوب من عمل اي شى سواء تربية ذقن وأصبح (بابا نويل) ..ادرك صالح ان الجنوب لن يقبله او يقبل حلفاءه الحوثيين و اعطى الاوامر بقتل ما يمكن قتله في الجنوب بعد ان وصل الى حالة من الاحباط فلم يجد عميلاً له في الضالع او مرتزق في عدن وبعد انكشاف اثنين من جواسيسه في لحج - حيث وجد شعب يعشق الحرية ويرفض الضيم وسيدفع الغالي والنفيس من اجل الذود عن حياض ارضه  هذا شعب الجنوب .
وفي الشمال بدأ صالح واثقاً من كمية المرتزقة الذين يدينون له بالولاء والسمع والطاعة فهو قد قام مسبقا بوضع تسعيرة لكل واحد منهم .
لهذا نشاهد صالح هو المستبد لباب اليمن الى اللحظة فلم يولد بعد من يعشق الحرية في تلك الارض
ولا نتوقع ان يلد في وقت قريب .
وكنا نمني النفس ان ينظر الاقليم الى هذا الشعب بالنظرة التي يستحقها  فهو لديه قضية عادلة عبر عنها على مدى سنوات بثورة سلمية وفي الحرب الاخيرة بصورة شعب يتعلم منه العالم كيف يمكن الدفاع عن الارض ولقن جيشاً مدرباً  ومليشيات غوغائية هزائم لن يغفلها التاريخ لحظة واحدة .
وهاهو اليوم يقدم الشهداء تلو الشهداء من اجل تحرير الشمال متناسيا كل الجراحات  انه شعب عظيم قولاً وفعلاً.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص