آخر تحديث :الثلاثاء 15 اكتوبر 2024 - الساعة:02:29:45
لا الحوثي براحة ولا عفاش مستريح
عدنان الأعجم

الثلاثاء 00 اكتوبر 0000 - الساعة:00:00:00

اظن بل واجزم  ان الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح قد اصبح لديه صرخة خاصة به بعيدة كل البعد عن الصرخة الحوثية الا وهي : الموت للاصلاح  - الموت للجنوب اللعنة  على من يعادي السعودية  باعتباره هذه الثلاثة العناصر وضعته في مازق قد تنهي "33" عام  (ثلاثة عقود )من الشعوذة السياسية ظل يمارسها صالح على كافة المستويات وفي كل مرة كان ينجح بدرجة امتياز كونه كان يمتلك كل عوامل التفوق , الجيش العائلي , والمال المنهوب , وشراء الولاءات  , وابتزاز الخارج بورقة القاعدة .

ولن يقتصر الامر على عفاش فقط  بل ارتفع السقف ليشمل باقي العائلة ابتداء من ولي العهد احمد الى الحفيد عفاش الصغير .

اما عبدالملك الحوثي  فقد بالغ في الغرورالى درجة زعلت العرورة نفسه علاوة  فهو يظن انه في حرب مفتوحة مع الشيطان اﻻكبر امريكا  ، بينما يتحالف مع الشيطان الاصغر عفاش الذي ساعده على اجتياح الشمال الى ان اقنعه باجتياح الجنوب دون ليخرجه من الجنة  ويدخله جهنم .

وفرار اجتياح الجنوب لم تكن من ضمن المسرة القرانية او الوحي المنزل  على السيد عبدالملك بل فعل شيطاني من الضمير المستتر "عفاش " سيظل (33)عام يلعن صالح عليها .

شهر وعبدالملك الحوثي وجماعته يعيشون في عمق جهنم يحاولون العودة الى الجنة التي وُعدو بها من جهة مجهولة الهوية حتى الان .

السؤال الذي يوجه للحوثي لماذا انتم في الجنوب ؟ هادي ليس الجنوب الدواعش كذبة كبرى وان وجدت فهي بفعل الحماقات التي ترتكبوها بالخطاب المقيت -  هل علمت الان انك كنت معيب  عما يدور وان جميع التقارير التي وصلتك كانت ليس لها اساس من الصحة , وماتفعلونه اليوم في عدن وباقي مناطق الجنوب امر لا تقبله كل الشرائع السماوية اذا كنت تؤمن بها فعلا , كم من الدواعش قتلت في عدن ؟ وكم  معتقل من القاعدة في الضالع او ابين او شبوة ؟ لايوجد بكل تأكيد ولكن كم طفل وامرأة وشيخ قتلتم في هذه المناطق امر لا يحتاج الى توضيح .

اعلم يا عبدالملك انك وضعت اول قدم على النهاية باجتياح الجنوب , صالح مكث 33 عام واراد اخراجكم  في ثلاث سنوات 'كنت تتحدث في كل خطاباتك المطولة عن حل عادل للجنوب واليوم قتلت عادل ومثنى ورأفت ومحمد وام محمد في الحنوب ايضا .

لقد استغل صالح مراهقتكم السياسية أيما استغلال استطاع من خلاله الانتقام اشد الانتقام من خصومه السياسيين وكان الجنوب ليس خصما بل ألد اعدائه ولكن الجنوب اليوم هو من سيضع شروط اللعبة انته خدمة الجنوب  من حيث لاتدري ولكن ستعلم حتما .

الجنوب اليوم يدافع عن كرامة ويقاتل بعقيدة وطن التي هزمت عقيدة السيد   واصبحت لا تنعم براحة لحظة وعفاش لايمكنه ان يستريح بعد اليوم .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص