آخر تحديث :الجمعة 03 مايو 2024 - الساعة:15:24:30
رسالة عاجلة إلى الوالد العزيز الرئيس عبدربه منصور هادي.. الخيار لك سيدي الرئيس
د. فضل الربيعي

الجمعة 00 مايو 0000 - الساعة:00:00:00

مع التحية والاحترام ..

سيدي الرئيس لقد اعطتك الظروف والصُدَف فرصا ثمينة وكثيرة ووضعتك في أهم المواقع تساعدك على أن تقدم لشعبك ووطنك مالم يقدمه غيرك ، وينتظره منك الكثير وتضع أعمالك تُخلد في صدارة التاريخ ، وأولها قضية وطن وشعب الجنوب ، الوطن الذي تربيت به والشعب الذي تنتمي إليه . خصوصا وإن قضية الوطن هذه قد غابة من أجندة الكثير وهمشها الداخل والخارج لأسباب أنت أكثر من غيرك تعرفها .ومع الأسف الشديد لم تقدم لها شئيا ، نعم إنك تعاني صعوبات وتحديات جما تقف أمامك إلا إن الإرادة القوية والمشروعية الوطنية تجعلك أكثر قدرة لعمل الواجب وفقا للمسؤولية الوطنية ومشروعيتك في نظر الخارج.

 واليوم إن مجيئك الى عدن في هذه الظروف التاريخية الصعبة فقد تكون عامل مساعد وعليك مراجعة أشياء كثيرة بعيدا عن حسابات ماضك في الجنوب وحاضرك في الشمال ، تجعل منك بطلا وطنيا فذا يخدم الجنوب بخاصة واليمن بعامة ، يقلل من مخاطر وتحديات التي تواجه الجميع في الشمال والجنوب ويبعد الكل عن الشرور القادمة التي تلوح في الأفق ، أم تكون عامل مساعد على تنفيذ أجندة خارجية .

 إما أن تساعد على تنظيم العملية السياسية جنوبا وشمالا وإما أن تخلط الوراق وتربك الكل وباباي يمن وباباي حراك . أو أن تحقيق ما يأمله السواد الأعظم من أبناء الجنوب أبناء جلدتك وتحول الحراك والجنوب الى قوة لك في التحاور مع الطرف القوي شمالا .

 فالخيار لك سيدي الرئيس!

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل