آخر تحديث :السبت 13 ابريل 2024 - الساعة:18:01:26
مدير عام مستشفى الصداقة تناقش مع المؤسسة الطبية الميدانية سبل تطوير العمل بالمستشفى
(عدن/الامناء نت/خاص:)

ناقشت أ.د رجاء أحمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام، اليوم الإثنين، مع المؤسسة الطبية الميدانية الوسيط لصندوق الأمم المتحدة للسكان الحالات سبل تطوير العمل بالمستشفى، وذلك بحضور الدكتور محمد منصور نائب المدير العام لشؤون النساء والولادة في المستشفى .

وقدمت أ.د رجاء مدير عام مستشفى الصداقة ل الدكتوره شهد الخينه مسؤولة التقييم في المؤسسة الطبية الميدانية الوسيط لصندوق الأمم المتحدة، شرحاً مفصلاً عن الحالات المرضى الذين يعانون من مضاعفات مرضية وأسباب حدوثها لمرضى قسم النساء والولادة مستعرضةً طرق معالجتها، والارتقاء بمستوى معايير الجودة في العمل الجراحي لمثل هذه الحالات خلال الفترات المقبلة.

من جانبه أكدت الدكتورة شهد الخينه مسؤولة التقييم في المؤسسة الطبية الميدانية الوسيط للمنظمه صندوق الأمم المتحدة والسكان استعداداهم لدعم خطط وبرامج إدارة مستشفى الصداقة،  بما يتعلق في اقسام النساء والولادة والجراحي ، لرفع مستوى العمل وتقديم خدمات أفضل للامهات، لاسيما الحالات  الطارئة.

وشكرت أ.د رجاء جهود إدارة المؤسسة الميدانية على جهودها ودعمها المتواصل لمستشفى الصداقة، الذي يساهم في تطوير العمل ورفع مستوى خدماته .

إعلام مستشفى الصداقة التعليمي العام - العاصمة عدن



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل