آخر تحديث :السبت 22 يونيو 2024 - الساعة:18:15:02
رئيس مجلس إدارة طيران اليمنية يقوم بزيارة لمكتب الشركة بالمكلا
(الأمناء نت / خاص:)


قام رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود محمد، صباح اليوم، بزيارة تفقدية لإدارة ومكتب الشركة في منطقة المكلا بساحل حضرموت.

واطلع الكابتن ناصر،خلال زيارته من مدير مكتب منطقة المكلا الأستاذ وليد فلهوم، على سير الأعمال بالمكتب والخدمات المقدمة للمواطنين من تسهيل إجراءات حجز السفر والخدمات الاخرى المقدمة.. مشددا خلال زيارته التفقدية على الإستمرار بتطوير الأداء وتحسين آلية العمل.

كما استمع الكابتن ناصر، من القائمين على العمل لكافة الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عمل الإدارة والحلول المطروحة لتلك الصعوبات التي وعد بحلها في أسرع وقت ممكن.

وأشاد الكابتن بكافة الجهود المبذولة من قبل كافة الموظفين بمكتب الشركة بمنطقة المكلا..مثمناً دورهم المميز في تقديم التسهيلات المتعلقة بالسفر لكافة أبناء الوطن .

وخلال الزيارة تم تسليم رئيس مجلس الإدارة درع تكريمي مقدم من قبل المؤتمر الدولي الأول لمرضى السرطان نظير ماقدمته الشركة من دعم في هذا الجانب تجلت في العديد من الأعمال الانسانية منها تسهيل سفر أطباء وبروفوسورات من الجنسية المصرية في طب وجراحة الأورام تم منحهم تذاكر مجانية وكذا تسهيل وتيسير سفرهم وفق جدول زمني محدد لهم.

ولفت الكابتن ناصر إلى أن الشركة تضع ضمن أولوياتها تسهيل الإجراءات المتعلقة بالجانب العلمي والإنساني تحت ظل الدولة لخدمة الوطن والمجتمع بشكل عام إلى أقصى حد.. منوهاً أن شركة طيران اليمنية تقدم خدمة متميزة على الرغم من التحديات الإقتصادية التي تواجه بلادنا في ظل الحرب الراهنة التي فرضت واقعاً يتعارض مع كافة الخطط المستقبلية المرجو تحقيقها منذ زمن طويل.

وفي سياق متصل قام رئيس مجلس إدارة اليمنية الكابتن ناصر محمود محمد، اليوم،بزيارة تفقدية لأرضية الشركة وأطلع على التصاميم الهندسية لمبنى إدارة المنطقة الذي سوف يتم إنشاءة والذي تم إعتماده ضمن الخطه التوسعية للشركة وذلك لتقديم خدمات افضل بما يخدم الصالح العام وأبناء محافظة حضرموت بشكل خاص.

مقدما شكره وتقديره لمحافظ محافظة حضرموت على تعاونهم الدائم و اللامحدود مع قيادة الشركة وموظفيها وتسهيل نشاط عملها في المطار وغيرها من الأعمال.



شارك برأيك