آخر تحديث :السبت 10 ديسمبر 2022 - الساعة:02:57:00
مناشدة لتشغيل مشروع محطة الغاز بميفعة شبوة
(الامناء نت / خاص)

معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي ، ومحافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير ، والمدير العام التنفيذي لشركة الغاز الوطنية المهندس محسن بن وهيط .

 

تحية عطرة يزكيها لكم ابناء المديريات الجنوبية من محافظة شبوة مشبعة بمناشدتهم باسم المسؤولية و الوطنية ، ومثقلة باستغاثتهم باسم الاخوة والانسانية للنظر في حجم معاناتهم المزمنة في التموين بمادة الغاز المنزلي ، ومضاعفتها لدرجة الاختناق في السنوات القليلة الماضية .

ونجدها فرصة ان نرفع لمعاليكم كلا باسمه وصفته مناشدتنا واستغاثتنا هذه والمعبرة عن حاجة ابناء مديريات رضوم وميفعة واجزاء واسعة و مناطق كثيرة وكبيرة من مديرية الروضة لتشغيل مشروع محطة الغاز بميفعة والتي استكمل انشائها بارقى مواصفات الجودة الهندسية منذ اكثر من ثلاثين شهرا ، والمستوفية الشروط القانونية والفنية ، ولم نعي بعد اسباب وموانع توقف عملية تزويدها بالغاز من الشركة الوطنية على الرغم من حصولها على التوجيهات اللازمة من الجهات المعنية بذلك .

وحقيقة طال انتظارنا للاستفادة من جني ثمار هذا المشروع الاستثماري المتواضع والكبير بكبر حاجتنا لخدماته في سد وتغطية وتوفير مطالبنا من مادة الغاز المنزلي الذي بات اليوم من ضروريات الحياة .

 

اصحاب المعالي .

هذه مناشدة و استغاثة اكثر مناطق شبوة كثافة بالسكان وانتم على علم بها ، ومطالبة اكثر من مائة وخمسين الف نسمة من مواطنيها بوضع حد لمعاناتهم المريرة والقاسية والمزمنة في الحصول على مادة الغاز المنزلي .

ونتطلع منكم الاستجابة العاجلة لمناشدتنا والعمل على وجه السرعة في تموين محطة ميفعة بمادة الغاز المنزلي اسوة بغيرها من المحطات الاخرى بالمحافظة .

ونرفق لمعاليكم طيها ملف متكامل عن المشروع . 

 

وفقكم الله وحفظكم .

اخوانكم ابناء المديريات الجنوبية من شبوة .


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص