آخر تحديث :الاربعاء 05 اكتوبر 2022 - الساعة:17:36:18
في بطولة الجمهورية لكرة اليد بعدن.. الصقر والشعلة والتضامن وشباب القطن فرسان الجولة الرابعة
(عدن / علاء عياش:)


واصل فريق الصقر بتعز مشوار تألقه في بطولة الجمهورية لكرة اليد لأندية الدرجة الاولى والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة خلال الفترة بين 31 يوليو _ 7 اغسطس وتستضيف منافساتها الصالة الرياضية المغلقة محافظة عدن ، وذلك بتحقيق فوز هو الاكبر في البطولة على حساب فريق اتحاد إب بنتيجة ( 44_ 22 ) ، ضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية .

واستطاع لاعبو فريق الصقر تأكيد احقية الفريق بصدارة المجموعة بتسجيل فوز ثالث على التوالي ، حيث لم يجد فريق الصقر في المباراة التي جمعته مع منافسه اتحاد إب صعوبة في حسم نتيجة المباراة لمصلحته بواقع ( 44 _ 22 ) بعد التألق اللافت لنجوم الفريق في اللقاء ، نال جائزة أفضل لاعب في المباراة سليمان خالد اتحاد إب .

وفي لقاء آخر اقيم لحساب المجموعة ذاتها حقق فريق الشعلة فوزا سهلا على منافسه فريق الوحدة المكلا بنتيجة ( 33 _ 12 ) ، في لقاء شهد أفضلية وسيطرة مطلقة من جانب فريق الشعلة ، ليبقي فريق الشعلة بهذا الفوز على آماله في التأهل للدور الثاني ، نال جائزة أفضل لاعب في المباراة محمد عبدالله جعبل ( الشعلة عدن ) .

وتمكن فريق شباب القطن بوادي حضرموت الفوز على فريق الجلاء عدن ( 25 _ 16 ) ، في لقاء اقيم لحساب منافسات المجموعة الأولى ، ليصل اخضر الوادي للفوز الثاني من مباراتان ، نال جائزة أفضل لاعب شباب القطن عوض عمر باحفيظ.

وضمن مباريات المجموعة الاولى فاز فريق تضامن حضرموت على فريق الجيل ( 41 _ 12 ) ، في مباراة سيطر من خلالها التضامن على مجرياتها وقدم لاعبوه أداء ومستوى جيد ، نال جائزة أفضل لاعب في المباراة عماد عبدالمجيد بارواس .

وتتواصل صباح الاربعاء مباريات بطولة الجمهورية لكرة اليد ، بإقامة أربع لقاءات حماسية ، حيث يلتقي في المباراة الأولى لحساب الثانية وتجمع الصقر تعز والشرارة لحج ، ولحساب المجموعة الأولى شباب رخمة يقابل التضامن حضرموت ، وشباب الجيل يقابل القطن ، ولحساب المجموعة الثانية وحدة المكلا يلتقي الاتحاد إب.

تجدر الاشارة إلى أن بطولة الجمهورية لكرة اليد لأندية الدرجة الاولى تقام بتنظيم من الاتحاد العام للعبة ، برعاية نائف البكري وزير الشباب والرياضة ، واحمد حامد لملس محافظ المحافظة ، وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب ، بمشاركة 10 فرق تمثل اندية الدرجة الاولى .


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل