آخر تحديث :الاحد 24 اكتوبر 2021 - الساعة:23:47:55
سيلة خر بيحان والهروب الكبير
(الامناء نت/احمد صالح الطاهري)

ايهم آسرع : سيل خر ام هروب الوية وعساكر وظباط الشرعيه الاصلاحيه سيل خر يصل الرمله اليوم الثاني اما سيارات وآطقم الشرعيه الاصلاحيه فقد طبقت الطبلون واثبتت انها آسرع باالاف المرات من سيول وديان بيحان . هذا ماحدث اليوم وفيديوهات مجموعات الواتس والتواصل الاجتماعي توثق الهروب الكبير وفوز الشرعيه الاصلاحيه باالويتها وجنودها وظباطها واطقمها في هذا السباق آما أسلحتها الثقيله وآلياتها المدرعه بقيت مكانها في انتظار الحوثي ليلتقطها بكل سهوله وبكل يسر ويتابعهم وهو على آمتانها ويدخل خلال آجزآ من الساعات عاصمة بيحان العليا ثم النقوب فعين فحريب ماراثون عجيب وسباق فريد من نوعه. لكن الاعجب ما تفعله وتنقله وسائل التواصل وكل ماتم نقله اليوم من فيديوهات او آخبار كانت لايف ومباشره لم تتدخل فيها برامج الفوتوشوب ولاغيرها من اساليب التزوير والكذب لان من ينقلها آناس عاديون لم يتدربوا على برامج او آساليب التزوير السياسي.
وكان من العجيب ان ترى الوية الشرعيه الاصلاحيه تحاصر قبايل بلحارث لكون هذه القبيايل تطالب بمساوتها ولو باالجزء اليسير بقبايل مارب فلا يعقل ان تكون دبة البترول في النقوب ب ١٤ الف وفي وادي مارب ب ٤٠٠٠ او اقل . وهذه آرضهم وكثبانها ورمالها تمرغت اقدامهم بترابها ويعرفونها شبرا شبرا ولكنهم لا يحصلون على اليسر اليسير من المساواه .في الوقت الذي تحاصرهم اطقم والوية وآليات الشرعيه الاصلاحيه يجسد آحد الفيديوهات السباق الى عتق من قبل آلالوية المرابطه عند عقبة القنذع والالويه الأخرى في بيحان تتجه بكل قوتها وبكل سرعه الى بر الأمان. يعرض الفيديو آليات الهروب المسرعه وعلى الجهه الاخرى الالويه  المحاصره لقبايل باالحارث على الجانب الاخر.
مفارقات عجيبه . اخي الجنوبي آخي الشبواني ان تكون في آي كيان تطمئن وتعتقد انه الاصلح فليكن ولكن عليك ان تسآل نفس آلاصلح لاي غايه ولاي هدف فان كان يصب لمصلحة الأرض الجنوب والانسان والمستقبل فآقل القليل ان لاتكون بيدقا على طاولة مدمني لعبة الحرب لانك ان فعلت فانت عبد مسلوب الحريه برضاه . وعليك ان تتذكر وتحلل ان الله سبحانه وتعالى خلقك حرا فكن كما انت . آسال نفسك وانت تسارع الخطى وتطبق طبلون السياره للنجاه عندما قطع اللعيبه راتبك وففكوا الويتك وازاحو قياداتك التي رفضت ان تكون في خانة العبيد فكان جزآها الاقاله من قيادة أروع الالويه اللوآ١٩ بقيادة الكليبي . تذكر زملآئك الشباب الذين تعمدت صخور جبال نعمان والقنذع بدمائهم وهم يدافعون عن الأرض والعرض. آلا يكيفك كل ذلك ان تعيد حساباتك وان تسآل نفسك .
اين منكم اكثر من ١٥ لوآء في عتق تبع الشرعيه الاصلاحيه وأين منكم آكثر من عشرين لواء في حضرموت تبع الشرعيه الاصلاحيه وغيرها من مديريات وآراضي شبوه الابيه. لوآنها هذه الالويه للدفاع عن الأرض لما تقدم آلاخر شبرا ولجآئكم الامداد جنود والوليه وعتاد. ولكنها لغرض آخر ليس يتسع المقال لتسليط الضؤ عليه.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز