الحوثه لا عهد لهم وليس لهم مكان عندنا - الأمناء نت | أمانة الكلمة .. احترام الحقيقة
آخر تحديث :الاربعاء 20 اكتوبر 2021 - الساعة:02:10:44
الحوثه لا عهد لهم وليس لهم مكان عندنا
(الامناء نت/ابومرسال الدهمسي)

اليوم قامت المليشيات الحوثية بفتح طريق امحلحل من الساعة 6 صباحاً حتى السادسة مساء مقابل شروط طرحتها هذه الجماعة على أبناء قبائل العواذل مقابل فتح الخط يومياً بهذا التوقيت ومحاولة الضغط على المقاومة.

يأتي هذا القرار لفتح الخط بعد نزول هذه المليشيات الحوثية الإرهابية إلى الرون الثالث في طريق امحلحل وسيطرتهم على المستشفى القديم في منطقة دمان واحتلالهم لبعض المدارس والتنكيل وتشريد كثير من المواطنين من أبناء المناطق والقرى القريبة منهم وأيضا استشهاد وجرح العشرات من أبطال المقاومة الذي تصدوا لهم وكثير من الأسرى الذي لازالوا مع هذه المليشيات الذي تطالب اليوم فيه بالهدنة وفتح الخط مع طرح شروط لهم متجاوزين ومتناسين كل مآسينا .

يجب على الجميع عدم القبول بأي شروط او تفاوض او هدنة مع هذه المليشيات الذي حللت دماءنا واعتدت على أرضنا وعرضنا حتى وصلت جرائمها إلى كل منزل وأسرة الذي قدمنا الآلاف من الشهداء والتضحيات الجسيمة ضد هؤلاء منذو عام 2015م عند نزولهم لودر والمحافظات الجنوبية إلى اليوم.
يجب عدم الرحمة او الشفقة بهؤلاء المجوس الحوثيين وأرجاعهم من حيث جاؤوا فلن ينفع معهم غير من فوهات البنادق وردعهم من كل شبر من أراضينا الذي يحاولون تنجيسها.

نطالب بالتحرير ثم التحرير والتحرير فالحق حق والباطل باطل وهؤلاء معتدين ونحن أصحاب الحق ويجب الدفاع عن أرضنا بكل ما أوتينا من قوة والنصر حليفنا بإذن الله !.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز