آخر تحديث :الجمعة 23 ابريل 2021 - الساعة:04:15:35
 رئيس انتقالي حضرموت يطلع على احتياجات المرافق الصحية بسيئون وخطة نشاطات قيادتها المحلية الرمضانية
(الامناء نت/خاص)

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمكتبه بمقر القيادة المحلية بالمكلا ، اليوم الخميس ،  الأستاذ المحامي طاهر باعباد ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية سيئون ، الذي قدم تصورا باحتياجات المرافق الصحية بالمديرية من منحة الرئيس عيدروس الزبيدي ، وخطة نشاطات القيادة المحلية الرمضانية  .

 وأبدى بن الشيخ أبوبكر خلال اللقاء ، الذي حضره الدكتور حسن صالح الغلام العمودي نائب رئيس الهيئة التنفيذية لشؤون تنسيقية الجامعات ، استعداد القيادة لتوفير بعض من احتياجات مراكز العزل .. مشيرا إلى أن منحة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي للمرافق الصحية بحضرموت ، سيتم اقتسامها بالتساوي بين مراكز العزل في الساحل والوادي .
مؤكدا على أهمية التركيز على الاحتياجات الضرورية لهذه المراكز .. 

كما تطرق اللقاء لمناقشة أداء عمل القيادة المحلية، وأوضاعها التنظيمية ، والسبل الكفيلة بتطوير عملها والصعوبات التي تعرقل تنفيذها للأنشطة والفعاليات  .
 
وأكد المحامي باعباد ، في هذا الصدد ، على ضرورة زيادة الموازنة التشغيلية للقيادة ، بما يتواكب مع حالة الغلاء التي تشهدها البلاد وارتفاع الإيجارات ، وبما يمكنها من تنفيذ نشاطاتها وبرامجها الاجتماعية والسياسية الطموحة .

 حضر اللقاء، عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص