2021-04-08 21:38:32
 رئيس انتقالي حضرموت يطلع على احتياجات المرافق الصحية بسيئون وخطة نشاطات قيادتها المحلية الرمضانية

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمكتبه بمقر القيادة المحلية بالمكلا ، اليوم الخميس ،  الأستاذ المحامي طاهر باعباد ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية سيئون ، الذي قدم تصورا باحتياجات المرافق الصحية بالمديرية من منحة الرئيس عيدروس الزبيدي ، وخطة نشاطات القيادة المحلية الرمضانية  .

 وأبدى بن الشيخ أبوبكر خلال اللقاء ، الذي حضره الدكتور حسن صالح الغلام العمودي نائب رئيس الهيئة التنفيذية لشؤون تنسيقية الجامعات ، استعداد القيادة لتوفير بعض من احتياجات مراكز العزل .. مشيرا إلى أن منحة الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي للمرافق الصحية بحضرموت ، سيتم اقتسامها بالتساوي بين مراكز العزل في الساحل والوادي .
مؤكدا على أهمية التركيز على الاحتياجات الضرورية لهذه المراكز .. 

كما تطرق اللقاء لمناقشة أداء عمل القيادة المحلية، وأوضاعها التنظيمية ، والسبل الكفيلة بتطوير عملها والصعوبات التي تعرقل تنفيذها للأنشطة والفعاليات  .
 
وأكد المحامي باعباد ، في هذا الصدد ، على ضرورة زيادة الموازنة التشغيلية للقيادة ، بما يتواكب مع حالة الغلاء التي تشهدها البلاد وارتفاع الإيجارات ، وبما يمكنها من تنفيذ نشاطاتها وبرامجها الاجتماعية والسياسية الطموحة .

 حضر اللقاء، عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة .

http://alomana.net/details.php?id=144332