آخر تحديث :السبت 19 اكتوبر 2024 - الساعة:17:07:40
اتحاد الجمعيات الخيرية بعدن يبحث مع الجمعية الكويتية للإغاثة مجالات التعاون
(عدن/الامناء نت/خاص:)

بحث رئيس اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية، الأستاذ/ خالد هرم، بمعية أعضاء مجلس الاتحاد، اليوم، بالعاصمة عدن،  مع نائب مدير الجمعية الكويتية للإغاثة - اليمن، الدكتور/ عادل باعشن، مجالات التعاون بين الاتحاد والجمعية.

      
واطلع رئيس الاتحاد، ممثل الجمعية الكويتية، على أهداف ومهام الاتحاد، والأنشطة التي ينفدها في دعم مراكز التدريب والتأهيل للشباب، بهدف اكسابهم القدرات الذاتية، لانخرطهم في سوق العمل، والأعمال الخيرية والأنسانية تجاة المجتمعات الفقيرة. 

     
وساد اللقاء، نقاش مستفيض حول الكثير من المهام والمتطلبات لتنفيد العمل الإنساني والمؤسسي للشراكة المؤمل التطلع اليها بين الاتحاد والجمعية. 

      
وعبر الجانبان عن ارتياحهما لنتائج اللقاء، الذي سيشكل لبنة أساسية في العمل المؤسسي الإنساني بين الجانبين، نحو الإرتقاء في تحسين الأداء العام، لرسم وتنفيذ المشاريع التنموية الإنسانية في المناطق المستهدفة، التي بحاجة إلى تلك المشاريع، إنطلاقًا من تحقيق أعلى معايير الإستجابة، ورفع كفاءة المؤسسات والجمعيات، لتصميم مشاريع تنموية مستدامة.

      
حضر اللقاء، م. زهرة صالح، الأمين العام المساعد، د. فؤاد الحاج، رئيس دائرة التدريب والتأهيل، أطياف العودي، نائب رئيس دائرة المشاريع وشؤون المنظمات، رينيا بغدادي، نائب رئيس دائرة العلاقات العامة، مستشار التدريب والتأهيل، د. فوزي النخعي، رئيس مؤسسة أبين للتنمية.



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل