آخر تحديث :الاحد 30 يونيو 2024 - الساعة:16:11:30
مدير عام الشعيب يتفقد سير العمل في إدارة الأمن وعدد من المرافق الحكومية بالمديرية
(الشعيب/الامناء نت/خاص:)

تفقد مدير عام مديرية الشعيب بمحافظة الضالع، رؤوف الجعفري رفقة عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي فارس محمد حسين ومدير الأمن السياسي عبدالعزيز الجوبعي، اليوم السياسي، سير العمل في إدارة أمن المديرية، ومستوى الانضباط الوظيفي بالإدارة.

واستمع مدير عام مديرية الشعيب رؤوف الجعفري من قيادة إدارة أمن المديرية ممثلة بنائب المدير ناصر لقروع، إلى شرح وافي عن نشاط الإدارة والصعوبات التي تواجه إدارة أمن الشعيب في القيام بمهامها على الوجه الأكمل.

حيث أكد " الجعفري"، خلال الزيارة إستعداد السلطة المحلية بالمديرية على تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها أن تسهم في تحسين مستوى الأداء والارتقاء بكوادر إدارة أمن المديرية، مشيدا بالجهود التي تبذلها إدارة الأمن في الحفاظ على الأمن والاستقرار، مشددا على ضرورة الانضباط الوظيفي وبذل كافة الجهود للحفاظ على أمن مديرية الشعيب ومحاربة المظاهر التي تهدد الأمن والاستقرار بالمديرية، مشيرا الى اهمية التعامل مع قضايا المواطنين أول بأول والنظر في قضايا المحتجزين وسرعة حل مشكلاتهم الغير جسيمة، واحالة قضاياهم الجسيمة إلى النيابة العامة لسرعة البث فيها.

وفي سياق آخر قام مدير عام مديرية الشعيب رؤوف الجعفري بزيارة تفقدية لمكتب الصحة ومستشفى الشهداء الثلاثة بالمديرية، للإطلاع على أبرز الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير العمل فيهما.

وناقش المدير العام الجعفري خلال الزيارة مع مدير عام مكتب الصحة الدكتور محمد أحمد، خطة عمل مكتب الصحة خلال الفترة المقبلة والمتظمنة أبرز الاحتياجات، وذلك لرفعها خلال الأيام القادمة إلى الجهات المختصة ممثلة في مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة، مؤكداً بأن المرحلة المقبلة هي مرحلة تطوير العمل الصحي للارتقاء بخدماته نحو الأفضل.

إلى ذلك استمع المدير العام رؤوف الجعفري خلال الزيارة من رؤساء وموظفي مستشفى الشهداء الثلاثة، إلى همومهم واحتياجاتهم الضرورية التي من شأنها تساهم في تطوير الأداء وتقديم خدمات أفضل للمرضى، لاسيما ضمان استمرارية العمل في المستشفى بالشكل المطلوب.
 



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل