آخر تحديث :الخميس 09 مايو 2024 - الساعة:18:10:34
تدشين نقطة تحصين الأطفال ضد مرض الحصبة بمديرية بالتواهي
(الامناء نت / أشجان المقطري)

تدشين نقطة تحصين مرض الحصبة والحصبة الألمانية للأطفال بمديرية التواهي، بجمعية الخدمات الاجتماعية، بمشاركة مدير مكتب الصحة في مديرية التواهي د. خالد عبدالباقي، والاستاذ نصر المفلحي مسؤول المتابعة في المجلس المحلي، الأستاذة سكرة عبدالرحيم مديرة إدارة المرأة والطفل في المديرية، مشرفة التحصين في مديرية التواهي الأخت/ أنيسة محمد مرعي.

وفي عملية التدشين اوضحت الاستاذة / رصينة ياسين- رئيسة الجمعية أن اختيار الجمعية نقطة تحصين يأتي في إطار التعاون مع مكتب الصحة في المديرية حيث سبق و أن تم تدريب فريق عمل تطوعي لتثقيف الأسر حول أهمية التطعيم للأطفال ، و أن الجمعية تعمل بشكل يومي مستدام مع الأسر  في مجال التثقيف الصحي  الوقائي لتجنب الاطفال و الأسر من الأمراض التي قد تؤدي بحياتهم ،، و هذة الحملة مهمة للجميع من خلال مشاركة  منظمات المجتمع المدني لحماية الأطفال من الإصابة بالحصبة و الحصبة الألمانية.. كما ندعو المنظمات الدولية في مساعدة الأطفال في كل مجالات الحماية في مديرية التواهي.

كما نشكر مكتب الصحة في المديرية ممثلا بالدكتور خالد عبد الباقي وكذا المجلس المحلي على الاهتمام والمشاركة في تنفيذ الأنشطة.



شارك برأيك