آخر تحديث :الاربعاء 19 يونيو 2024 - الساعة:16:31:30
فتح مظاريف "5" مناقصات لتنفيذ أعمال مشاريع بقطاع الصرف الصحي في مديرية البريقة
(الامناء نت / خاص)

فتحت لجنة المناقصات بمديرية البريقة في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة المدير العام د. صلاح الشوبجي، امس " الاثنين "، مظاريف ( 5 ) مشاريع في قطاع الصرف الصحي، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وتضمنت المناقصات الخمسة من ( 7 إلى 11 ) لسنة 2023م، التي تم فتح مظاريفها، مشروع شبكة الصرف الصحي - الخيسة حي الجبل، ومشروع شبكة الصرف الصحي بجانب سور المصافي ( الكسارة )، ومشروع شبكة الصرف الصحي منطقة الزحف الأحمر، ومشروع شبكة الصرف الصحي منطقة السكنية مدينة الشعب، ومشروع إعادة تأهيل واستكمال خط الصرف الصحي منطقة أبو حربة.

وقامت اللجنة بديوان عام المديرية، وبحضور المقاولين ومن ينوب عنهم، بفتح المظاريف واستعراض العطاءات المقدمة في المناقصات لتنفيذ أعمال المشاريع الخمسة.

وعقب فتح المظاريف والإطلاع عليها، أحالت اللجنة العطاءات إلى لجنة التحليل والتقييم بالمحافظة، لدراستها وتقييمها وفقًا للشروط والمعايير الفنية والهندسية التي تضمنتها وثائق المناقصات.

وأكد د. صلاح الشوبجي مدير عام المديرية رئيس اللجنة، على أهمية هذه المشاريع الخدمية التي تأتي بقطاع الصرف الصحي الذي يعد من أكثر القطاعات احتياجًا نظرًا لتهالك الكثير من الخطوط وانعدامها في بعض الأحياء.

مشيرًا إلى أن تلك المشاريع وغيرها من المشاريع الجاري تنفيذها، تأتي ضمن إهتمامات قيادة السلطة المحلية في المديرية والمحافظة للنهوض بالبنية التحتية والتخفيف من معاناة السكان، ترجمةّ لتوجيهات أ. احمد حامد لملس معالي وزير الدولة - محافظ العاصمة عدن.



شارك برأيك