آخر تحديث :الاحد 16 يونيو 2024 - الساعة:11:02:18
الشوبجي والحاج يتفقدان مشروعات تنموية في البريقة بتمويل من مؤسسة التواصل الكويتية
(الأمناء نت / خاص:)


في إطار تعزيز البنية التحتية وتطوير المناطق النائية، قام الدكتور صلاح الشوبجي، مدير عام البريقة، والدكتور عادل الحاج، المستشار الطبي ورئيس اللجنة المجتمعية لمنطقة الدفاع الجوي، بزيارة تفقدية لسير العمل في مشروع بناء مدرسة ومجمع صحي في مديرية البريقة بمنطقة الدفاع الجوي، أبو حربه.

تأتي هذه الجولة التفقدية في إطار الجهود الرامية لتحسين الخدمات التعليمية والصحية في المنطقة، حيث يتم تنفيذ هذا المشروع بتمويل من مؤسسة التواصل الكويتية.

ويهدف بناء المدرسة والمجمع الصحي إلى توفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمجتمع في منطقة أبو حربه التي شهدت مؤخرا تزايد سكاني كبير .

وقد أعرب الدكتوران الشوبجي والحاج عن سعادتهما بسير العمل في المشروع وتقدمه بشكل ملحوظ، وأكدا على أهمية هذه المشروعات التنموية في تعزيز جودة الحياة في المنطقة وتوفير فرص تعليمية وصحية محسنة للسكان، كما قدما الشكر الجزيل لمؤسسة التواصل الكويتية على دعمها المستمر لتنفيذ هذه المشاريع.

من المتوقع أن يستكمل العمل في المشروع بموجب الجدول الزمني المحدد، وأن يتم تسليم المدرسة والمجمع الصحي في الموعد المحدد لتعزيز البنية وتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.



شارك برأيك