آخر تحديث :الثلاثاء 07 مايو 2024 - الساعة:16:19:25
الوزير الأغبري يحول وزارة الإدارة المحلية إلى ملكية خاصة "تفاصيل"
(الأمناء نت / خاص :)

علمت صحيفة "الأمناء" بأن وزير الإدارة المحلية حسين عبدالرحمن الأغبري قام بتعيينات لمتقاعدين، وآخرين يتواجدون في مصر، كما سيطر على كل مفاصل الوزارة والإيرادات بطريقة عنصرية.

وبحسب المعلومات فقد قام وزير الإدارة المحلية الأغبري بتعيينات عنصرية من بينها تعيين متقاعدين عن العمل في مناصب مهمة في  الوزارة.

وتؤكد المعلومات التي حصلت عليها "الأمناء" بأن وزير الإدارة المحلية الأغبري، لم يعتمد على الكفاءات في تعييناته، كما يقوم بتهميش الكوادر الجنوبية ويمارس العنصرية ضدهم.

وتحصلت صحيفة "الأمناء" على أسماء من تم تعيينهم في مفاصل وزارة الإدارة المحلية وهم على النحو التالي :

عبدالغفار العريفي، العمل السابق مدير إدارة، والعمل الحالي وكيل مساعد لقطاع الموارد المالية، مصطفى البريهي، العمل السابق مدير إدارة، والعمل الحالي وكيل مساعد لقطاع التنمية، وضاح العبسي، العمل السابق مدير إدارة، والعمل الحالي مدير عام الموارد المشتركة المالية في جميع المحافظات الجنوبية المحررة، نبيل الدبعي، العمل السابق متقاعد، والعمل الحالي درجة وكيل وزارة مقيم في القاهرة، أيمن الدبعي، العمل السابق متقاعد، والعمل الحالي مدير عام مكتب الوزير، سلطان سعيد، العمل السابق مدير إدارة، والعمل الحالي مدير عام الرقابة، أشرف العبسي، العمل السابق لا شيء، والعمل الحالي مدير عام التقييم المالي، أمين الشدادي، العمل السابق متقاعد، والعمل الحالي مدير عام المتاهة، محمد الشدادي العمل السابق متقاعد، والعمل الحالي مدير عام الإعلام والعلاقات.



شارك برأيك