آخر تحديث :السبت 10 ديسمبر 2022 - الساعة:00:48:28
الممولة من السلطة المحلية بالمديرية..
مدير عام المنصورة يطلع على سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية
(عدن/الامناء نت/محمد القادري:)

تفقد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم "السبت"، عدد من المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها في المديرية، الممولة من السلطة المحلية بمديرية المنصورة.


حيث أطلع الداؤودي، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين، وبحضور مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت كوكني، على سير العمل في مشروع إعادة تأهيل حديقة عبدالعزيز عبدالولي ( 1 )، والذي ينفذه صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.


واستمع مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، من نائب المدير العام التنفيذي لشؤون التحسين بصندوق النظافة بعدن، سالمين علوي، إلى شرح واف عن مستوى إنجاز العمل في المشروع، والذي يتضمن بناء كافتيريا، ورصف كافة الممرات بأحجار الأنترلوك وعمل برادورات وكراسي مظلات للجلوس، وكذا ترميم دورات المياه والسياج الحديدي وصيانة شبكتي المياه والكهرباء للحديقة، وأيضاً غرس عدد من الشتلات المتنوعة وعمل عشب صناعي ومسطحات خضراء، وعمل شبكة مياه جديدة لري الأشجار، بالإضافة إلى تركيب ألعاب ترفيهية لعدد من الفئات العمرية في الحديقة والتي تقام على مساحة تقدر ب"5400" متر مربع.


وتفقد الداؤودي، مشروع إعادة تأهيل وتاثيث مكتب بريد المنصورة، ومستوى إنجاز العمل فيه، والذي ينفذه مكتب مهارات الأصدقاء للمقاولات والتوريدات العامة.


كما اطلع مدير عام المنصورة، أحمد علي الداؤودي، على الأعمال الإنشائية المنجزة في مشروع قاعة السلطة المحلية للمؤتمرات والندوات الثقافية، والذي يقام داخل حرم السلطة المحلية بالمديرية، على مساحة تقدر "500" متر، ويتضمن بناء قاعة عامة ومسرح ستستوعب "400" شخص، بالإضافة إلى غرف تابعة للقاعة والمسرح، وأيضاً دورات مياه خاصة بالرجال وأخرى للنساء، وينفذه مؤسسة الصلاحي للمقاولات العامة.


وخلال زيارته التفقدية، أكد الداؤودي، بأن تلك المشاريع - والتي تعد ضمن حزمة من المشاريع الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها في المديرية - تأتي تحت رعاية واهتمام كبيرين من قبل معالي وزير الدولة - محافظ عدن - أحمد حامد لملس، في النهوض بالبنية التحتية والارتقاء وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لأهالي مديرية المنصورة.


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص