آخر تحديث :الاربعاء 03 مارس 2021 - الساعة:13:52:32
لقاء قبلي بوادي حضرموت يستنكر إهمال الجهات العسكرية والأمنية لعدم حفاظها على الأمن
(الامناء نت / خاص)

أكد إجتماع عقد اليوم بمدينة سيئون بوادي حضرموت، دعت له رئاسة مجلس آل باوزير بوادي وصحراء حضرموت، إهمال أجهزة الدولة ممثلة بالسلطة المحلية والمنطقة العسكرية الأولى بوادي حضرموت الموالية لحزب الإصلاح والأجهزة الأمنية في عدم القيام بواجباتها في الوقت المناسب للحفاظ على الأمن والاستقرار ..

وشددت الشخصيات القبلية والإجتماعية ومناصب ومقادمة قبائل وادي حضرموت والصحراء على إطفاء نار الفتنه بحل القضايا الشائكة التي نشبت مؤخراً بين قبائل وادي حضرموت، وإصلاح ذات البين، وتحكيم صوت العقل للوصول الى حل يرضي كافة الأطراف وسرعة إطفاء لهيب استعارها ..

وبحث الإجتماع مستجدات الأوضاع والظواهر السلبية التي يشهدها الوادي في استخدام السلاح لحل القضايا الذي يسهم في إراقة دماء الأبرياء ويساهم في عودة ظاهرة الثأر بين أبناء القبائل في مناطق متفرقة من الوادي والصحراء..

 ودعا اللقاء في بيان أصدر عن الجلسة إلى الالتفاف حول بعضهم البعض والعمل بروح الفريق الواحد وقول كلمة الحق ونشر ثقافة الإخاء والمحبة للقضاء على كل الظواهر السلبية، إلى جانب تشكيل لجنة من مختلف الطيف القبلي والإجتماعي بوادي حضرموت والصحراء للسعي في حل القضايا الشائكة بين القبائل ووضع الآليات والرؤى للإسهام في حلها ..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص