آخر تحديث :السبت 25 سبتمبر 2021 - الساعة:19:16:22
صدقت يا أبا عصام :" نفذ صبرنا"
نجيب يابلي

السبت 01 سبتمبر 2021 - الساعة:21:20:03

الأخ المناضل اللواء أحمد سعيد بن بريك ، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اطلق يومي السبت والأحد الماضيين تحذيرات في سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي في "تويتر" تحذيراته لمن اسماها الشرعية عن عقد أي اجتماعات في مدينة سيئون – كبرى مدن وادي حضرموت وتوعدها بالقول :" قد انذر من اعذر .. وقد نفذ صبرنا (راجع "الأيام" في عددها الصادر الاثنين 26 يوليو 2021م" وبحسب الصحيفة ان انباء ترددت ان البرلمان (المنتهية شرعيته منذ سنوات طويلة) سيعقد اجتماعه في سيئون.

المناضل المجرب بن بريك قال متوعدا :" نزلزل الوادي وسيئون تحت اقدام من باعوا مأرب ويريدون يشرعنون انفسهم في ارض الجنوب " ، مضيفا :" اذهبوا للجحيم انتم وشرعيتكم".

واختتم نوبة غضبه :" لا لعقد أي اجتماعات مجلس النواب أو الحكومة .. النصر للجنوب والمجلس الانتقالي".

اقول للمناضل الصلب بن بريك :" صدقت يا أبا عصام كعادتك ولم يأت تحذيرك من فراغ فشعب الجنوب قد حسم واوضح للعالم أجمع ان شعب الجنوب قد افرز الابيض من الأسود والانتقالي يراه العالم على الارض في الجنوب وبات معروفات للعالم شرقا وغربا بأن 22 مايو 1990م قد بات في حكم اللاغي والباطل

اقول لسلطان البركاني رئيس ما يسمى بمجلس النواب ومن معه : لو كنتم رجالا لعقدتم اجتماع مجلس النواب الذي انتهت صلاحيته منذ سنوات او اجتماع الحكومة المعينية في تعز أو الحديدة ، أما الجنوب سيستعد لحصد كل ما تم نهبه من ارض وبحار وجبال الجنوب من ثروات وما تم نهبه من اراضي الجنوب وخاصة في مثلث عدن ولحج وابين ما تم نهبه من ثروات شبوة وحضرموت وفي اعتقادي ان الناتج الاجمالي يقدر بالتريليونات.

نفذ صبرنا يا أبا عصام وعلينا أن ندافع عن حقوقنا ومطالبنا المشروعة من أجل استرداد ارضنا واستعادة كل ما تم نهبه من اراضينا وجبالنا وبحارنا والعالم معنا.

اننا اصحاب حق يا أبا عصام والله سمى نفسه الحق ولذلك فهو سبحانه وتعالى معنا ..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص