آخر تحديث :الخميس 09 مايو 2024 - الساعة:10:10:45
مافيات حاشد وسنحان تستعد لإطلاق حراك الشمال
نجيب يابلي

الخميس 00 مايو 0000 - الساعة:00:00:00

كان مشهدا مضحكا ومبكيا في آن عندما عملت إسقاطا على ثابت لا رجعة عنه وهي أن من علامات الساعة ظهور المسيح الدجال إلا أننا نعيش زمن الرويبضة.. أي زمن الحثالات ذلك أنني قلت في نفسي على سبيل التندر ليس إلا هل من علامات الساعة ظهور المسيح الدجال أم السفير الدجال؟

أولا أن أهل الجنوب لا يتحدثون عن وحدة لأنها قد لفظت أنفاسها الأخيرة في 7/7 السيء الصيت وتم غسلها وتكفينها والصلاة عليها في الجامع الكبير بصنعاء ووريت ثرى مقبرة خزيمة في العاصمة صنعاء (عاصمة الجمهورية العربية اليمنية).

ثانيا أن المدعو عبدالوهاب طواف الذي زعم أنه سفير وكل أو جل سفراء الشمال يحملون درجة "وزير" ولا شيء للجنوب وهناك ثلاثة سفراء أحدهم السفير الدمث الأخلاق محمد الهلالي الموجود في موسكو سفيرا اسماً فقط والذي يدير السفارة أمنيون وإذا أخذنا إجمالي موظفي الخارجية لوجدناهم في حدود 810 موظفين لا يتجاوز عدد الجنوبيين فيها أكثر من 34 موظفا (أي 4% وهو مؤشر على عنصرية وظائفية ومناطقية سياسة الوزارة مع خالص الاعتذار للأخ الدكتور أبوبكر القربي الذي دوما ما يسعى الله).

ثالثا أن المدعو طواف كان سفيرا ومعلوم كم ادخر من العملة الصعبة والقانون لا يحمي المغفلين والسذج الذي يراعون الله في مسؤولياتهم وزعم أنه قدم استقالته في سياق تقاسم الأدوار وهو كما زعم أنه استقال إثر انشقاق علي محسن الأحمر في 21 مارس 2011 في حركة مسرحية أبطالها الدكتاتور المطالب بالرحيل (علي عبدالله صالح) ونصيرا الثورة المسرحية (علي محسن الأحمر) و(حميد الأحمر على خلفية الحركة المفبركة ثورة التغيير التي اختلقت لتطمس ثورة الجنوب المشروعة والتي سبقت الحركة المسرحية في الشمال بخمس سنوات .. الجنوب يناضل من أجل استرداد وطنه السليب.

المدعو طواف يزعم بأن جنوبيين مارسوا ابتزازا على الشمال في حين أن العالم بأسره أصبح على قناعة بضرورة حل مشكلة الجنوب حلا عادلا يعيد له حقه في الشراكة وحقه في تقرير المصير وحقه فيإدارة أرضه.

المدعو طواف الذي أسند اليه هذا الدور وحقه من السفارة يصله أولا بأول إذ لا يوجد في صنعاء أبو ذر الغفاري لأن الذي لا ينهب في عرفهم يطلق عليه لقب "الجواد" من باب السخرية فهو- أي هذا الطواف - أغفل كل البيانات والأرقام بنهب أراضي وثروات الجنوب وكل الخدمات البترولية والغازية وعشرات الآلاف من الوظائف الوهمية التي تذهب مخصصاتها لعدد من الجيوب أبرزها جيبا علي عبدالله صالح وعلي محسن صالح، أما ما نهب من الجنوب فتفاصيله موجودة في كتابي الدكتور العاقل والعميد شنظور.

المدعو طواف صور الشمال قبل الوحدة وكأنها دولة من دول اسكندنافيا وتجرد من الحياء تماما عندما أغفل أن المملكة العربية السعودية كانت تتحمل موازنة الدفاع والأمن وأن المملكة ومعها دول خليجية تتحمل رواتب أكثر من ثلاثين ألف مدرس وطبيب ومهندس يعملون في الدولة الرخوة.. الدولة غير المؤسسية الجمهورية العربية اليمنية.

المدعو طواف تحدث عن مليارات دفعتها دولة الوحدة نيابة عن الجنوب وهو محض افتراء وتخرص لأن اليمن شماله وجنوبه كان ولايزال في قائمة السحت والشحذ ولا ننسى أن أكثر من ثلاثين ألف شيخ وعسكري وعددا من المسؤولين يتلقون بصورة أنكرها الإسلام وهي السحت لأنهم يتقاضون شهريا رواتب كبيرة (عشرات الآلاف من الريالات السعودية) من اللجنة الخاصة وكل من ارتبط بهذه اللجنة فهو في الدرك الأسفل من النار.

عن أي تنمية اجتماعية وعمرانية بل وسياسية يتحدث عنها هذا الطواف فهذا الطواف يستغفل من؟

يستهبل من؟ اسمع يا طواف عد إلى المؤشرات الدولية في كافةالقطاعات (تنمية بشرية وحرية اقتصادية, والضبابية..الخ) ستجد اليمن يا طواف في ذيل القائمة في كل المؤشرات.

المدعو طواف لم يتحدث عن الثروات الخاصة لحيتان حاشد وسنحان, لم يتحدث عن الأموال المنقولة وغير المنقولة لعلي عبدالله صالح وأولاده وأولاد محمد عبدالله صالح ومحمد صالح الأحمر وأولاده ومحمد علي محسن وأولاده وعلي محسن صالح وأولاده وعلي محسن صالح وأولاده والعنتين ومهدي مقولة وأولاد الأحمر صادق وحميد وحسين وحمير وغيرهم.

لم أستأنس في نفسي الرد لولا ضغوط الجنوبيين عامة وأبناء عدن خاصة بضرورة الرد على هذا الطواف المسند له هذا الدور أو الدور المدفوع الأجر.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص