آخر تحديث :السبت 20 ابريل 2024 - الساعة:00:43:00
أضاعوا الدولة ويزايدون بالوحدة!!
عدنان الاعجم

السبت 08 ابريل 2020 - الساعة:21:14:16

العالم ليس بغباء الإصلاح فبعد ستة أعوام حرب صار يدرك كل شيء، ولكن إخوان اليمن يريدون الكذب حتى على أنفسهم بأنهم حزب وجيش وطني وهم يعلموا بأن الامريكان غضوا الطرف عن دخول الحوثيين صنعاء بسبب جامعة الإيمان والفرقة الأولى مدرع.

وحاليًا يعتقد إخوان اليمن أن العالم سيصدق أن هناك جيش وطني بل يعلم بأنه جيش يتبع الإخوان وهو خطر مستقبلي على العالم وتفكيكه مسألة وقت.

في الحقيقة أن إخوان اليمن لن يجدوا رئيس بمواصفات هادي ولو بعد 100 عام ولكن الغباء المستفحل فيهم لم يستفيدوا من هادي إلا بالإقصاء وجمع الثروة والاستحواذ على المناصب.

من صنعاء أضاع الإخوان الدولة والجمهورية ويريدون، اجتياح عدن باسم الوحدة، يسابقون الزمن في شقرة من أجل اجتياح عدن وهذا لن يحصل  ولو بعث حسن البنا من جديد.

أصبح هادي مؤمن بالإخوان لهذا يرفض هادي اتفاق الرياض؛ لأن إخوان اليمن خارج المعادلة السياسية في المستقبل وهذا ما أغضب هادي أيضا.

كُنا نتمنى أن يكون هادي حاكمًا شبه عادل ولكن الإخوان جعلوه، كما يريدون وهذا ما يحز في أنفسنا؛ لأن هادي منّا وفينا ولكنه أصبح لا يشاهد إلا العليمي وعلي محسن والتاريخ لا يرحم.. واعتقد لو ترك الإخوان هادي يمارس مهامه كرئيس كان الوضع سيكون أفضل ولكن هذا لم ولن يحصل..

تفكيك الانتقالي الجنوبي أو القضاء عليه أصبح من الماضي فهل هناك في الشرعية من سيصدق هذه الحقيقة  سفراء أكبر دول العالم تلتقي بشكل متواصل بالقائد عيدروس الزبيدي ولكن شرعية الإخوان لم تشاهد أو تسع هذه الأخبار..

الجنوب لن يقبل بالماضي مرّة أخرى ولن يكون فريسة سهلة لعصابات مارقة أضاعت كل شيء وتريد تدمير مالم تتمكن من تدميره، لم يملكوا من رصيد أمام الشعب إلا ذبابًا في مواقع التواصل وأرصدة ضخمة في البنوك ولكن كل هذا سيزول وسيبقى الجنوب حرًا شامخًا..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص